الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشار الله يخليك"هل هذا الكلام صحيح ولا لا؟..

المستشار الله يخليك"هل هذا الكلام صحيح ولا لا؟..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *mm*
    *mm*

مبتعث مستجد Freshman Member

*mm* أستراليا

*mm* , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى nursing , بجامعة usq
    • usq
    • nursing
    • أنثى
    • toowoomba, qld
    • أستراليا
    • Apr 2009
    المزيدl

May 21st, 2009, 03:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى الجميع باحسن حال

المستشار هل هذا الكلام صحيح ؟؟!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد,,العجمي
    انا اليوم واحد معطيني خبر من الوزاره ولا قدرت اكذبه لانه مطوع ويخاف الله على كذا صدقته

قال راح تصدر قررات جلسة 169 بدايت شهر 7 والله هاذا الي سمعته

ويحبذا يتاكد المستشار بهاذا الموضوع لاني قد نويت انزله موضوع لاكن خايف هل الكلام هاذا صحيح ولا لا

الله يسهل الامور
  2. اتمنى محمد يدخل ويجاوبك

المستشار لو سمحت
    انا دحين اسمي في سستم الوزاره والحاله تم تاجيل .... زي اخواتي واخواني الطلاب
    لو حبيت اني ارجع السعوديه.. ونزلت قرارات الجلسه بالقبول.... هل يضرني شي عشان انا نزلت السعوديه؟

اخاف انزل السعوديه وبعدين يجي اصدار القرارات وانا في السعوديه تروح عليا وتضيع عليا البعثه عشان نزلت السعوديه

فيدني الله يخليك

اذا كان مايضرني .. كيف اقدر ااجل بعثتي وانا في السعوديه... مع العلم انا من جده
    7 "
  3. اختي والله قلنالك قبل كدا تقدري تنزلي السعودية عادي

واول باذن الله ما يطلع قرارك لكي 3 شهور من صدوره وتقدري تاجلي البعثة عادي
    والله انا باذن الله بفكر في نفس الشي دا

مافي اي قلق وانا اعرف ناس مجربين شخصيا

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة husam_58
    اختي والله قلنالك قبل كدا تقدري تنزلي السعودية عادي

واول باذن الله ما يطلع قرارك لكي 3 شهور من صدوره وتقدري تاجلي البعثة عادي
    والله انا باذن الله بفكر في نفس الشي دا

مافي اي قلق وانا اعرف ناس مجربين شخصيا

تحياتي
    طيب قلي الطريقه كيف ااجلها وانا في جده؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    و الله ما عندي خبر ، بس يمكن يكون صحيح، تعرف اسم الرجال؟

المستشار انت كانت تغول امس ممكن تصدر قررات الجلسه الاسبوعين الجايه واحتمال الاسبوع الجاي

والحين تغول احمال يكون الكلام صحيح والله حرام اناء مليت مررررررررره

طيب المستشار ابقى اسالك الحين الجلسه 169 عقدات اولا لنك بعد تقول ان الجلسه 169 لم تعقد بعد طيب كيف يتم رفض بعد الطلاب وهي لم تعقد بعد وياليت تقولنا وشلي فهمته انت بظبط بخصوص هذي الجلسه
    الللللللللللللللللللللللللللله يخليك يالمستشار رد والللللللللللللله ابكي اناء مليت اناء مررررررررررره وشكررررا
    7 "
  6. اخوي طلبات الالحاق التي تم رفضها من قبل اللجنة في الجلسة 169 لعدم انطباق شروط الالحاق لا تنتظر و تعاد الى الملحقيات الثقافية و يذكر سبب الرفض على امل ان الطالب يقوم بتطبيق الشروط و يلحق لاحقا، اما الطلبات التي منطبقة عليها الشروط هذه تنتظر حتى يتم توفر البند المالي.
    و بعدين انا قلت اتوقع ان القرارات تصدر و ليس هناك خبر مؤكد متى وقت صدورها
    7 "
  7. المستشار الله يخليك
    لو سمحت
    انا دحين اسمي في سستم الوزاره والحاله تم تاجيل .... زي اخواتي واخواني الطلاب
    لو حبيت اني ارجع السعوديه.. ونزلت قرارات الجلسه بالقبول.... هل يضرني شي عشان انا نزلت السعوديه؟

اخاف انزل السعوديه وبعدين يجي اصدار القرارات وانا في السعوديه تروح عليا وتضيع عليا البعثه عشان نزلت السعوديه

فيدني الله يخليك

اذا كان مايضرني .. كيف اقدر ااجل بعثتي وانا في السعوديه... مع العلم انا من جده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.