الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشار الله يطول بعمرك دقايق من وقتك

المستشار الله يطول بعمرك دقايق من وقتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aغرك زمانكa
    Aغرك زمانكa

مبتعث مستجد Freshman Member

Aغرك زمانكa كندا

Aغرك زمانكa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى 'طالب , بجامعة Coquitlam College
    • Coquitlam College
    • 'طالب
    • ذكر
    • VANCOVER, برتش كولمبيا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

May 21st, 2009, 03:57 AM

السلام عليكم

كيف الحال يالمستشار

وربي اني تعبت ابي اغير الجامعه القديم لانه ملفي في الوزارة ومرفوض بسبب الجامعه موقوفه لتكدس الطلاب السعوديين( جامعه تمسون ريفيرز) .وجبت قبول جديد و اخوي راح الوزارة ونشب في حلوقهم لتغيير الجامعه لكن للأسف صرفوه وقالوا له ان ملفي رجع الملحقية .وربي ان واحد من اصحابي نفس مشكلتي بس عنده واسطه وغير الجامعه عن طريق الوزارة .وانا قالولي ارسل قبولك الجديد الى الملحقية . والملحقيه ماراح يرسلونه الا لما اطبق الثلاثين ساعه على كلامهم . ايش الحل يالمستشار الله يخليك وآسف على الأطاله

2. الله يلعن تمسون ريفرز

جيت بجدد قبولي ورفضو المششكله جبت قبول من جامعه ترنتي وسترن والحين ترنتي وسترن بيقفلوها ؟؟

وش الحل بس ندفع راهم على الفاضي ؟؟ظ

والله مشكله ؟؟

الله يعنك وانا اخوك الحين انا تكرت فا نكوفر وبتيش كولمبيا كلها ورايح ادور في اوتاو والمشكله في السعودية الى الان ؟
    7 "
  3. يشباب على الاقل انتم تعرفون وشي المشكلة
    انا (واعود بالله من كلمت انا) الوزارة رافضة المعاملة لان القبول غير صريح (الصريح =بدون برنامج اللغة او اي شروط )
    والمستشار قال ان الي مطلوب منهم القبول الصريح هم المرافقين.ولاكن انا مش مرافق
    فما الحل القبول الي معي غير مشروط فقط انهي برنامج اللغة وادخل الجامعة من غير اي اختبار
    ما الحل ياشباب و المستشار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.