الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ااااخ يالقهر ... قال مستحيل تحصل البعثة

ااااخ يالقهر ... قال مستحيل تحصل البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سمو الفقير
    سمو الفقير

مبتعث مستجد Freshman Member

سمو الفقير الولايات المتحدة الأمريكية

سمو الفقير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى stedint , بجامعة c.s
    • c.s
    • stedint
    • ذكر
    • colrado, col
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

May 21st, 2009, 04:36 AM

صباح الخير

ربي على الظالم اللي ما يخاف ربه

انا بطلع ادرس على حسابي الخاص وانا كنت من المتعثرين ودراستي ماستر ، وطيارتي يوم الأربعاء

اليوم الأربعاء رحت الوزارة وصلت مطار الرياض وعلى طول على الوزارة
    مقدم معاملتي قبل فترة والوزير حولها على ادارة الأبتعاث رحت اراجع عنها وبعد اللتي واللتي ولما قدمت لهم ما ثبت اني طالع نهاية الأسبوع الجاي جابو المعاملة عند سكرتير نائب الأبتعاث ما ادري شسمه

قال لي :: وينك من العام الماضي واللي قبله ليه ما قدمت اوراقك
    قلت له :: والله يا طويل العمر جيت اكثر من مرة ولأني من الشرقية ما اقدر اجي كل يوم ، والجماعة هنا تقول لي راجعنا بعد اسبوع او بعد شهر او شهرين وبصراحة تعبت وبعدين قدمت اوراقي للوزير وسكرتيره حول الموضوع عليكم

قال لي :: للأسف ما نقدر نعطيك البعثة

اخخخخخخخخ يالقهههههههههر

ليه
    قال لي كل مرحلة لها ميزانية وما نقدر ندخل واحد حتى لو متأخر

قلت له الله يطول عمرك .. مالي الا الله ثم هالبعثة قال روح ادرس على حسابك اللغة وبعدين قدم للملحقية

قلت له الله يطول عمرك اللغة سنة وصعبة اني اقدر ادرسها خصوصا اني رايح مع زوجتي وابني
    قال غير كذا ما فيه

ترجيته انه يحاول يشوف لي منفذ او اني ادرس كم شهر واحول للبعثة

قال مستحيل غير الـ 9 ساعات ما فيه لك امل

والله ثم والله ان الدنيا اظلمت في وجهي بعد ما كان عندي امل في البعثة ولو بعد كم شهر قدام
    السكرتير سدها بوجهي وصارت الدنيا كسوف وخسوف ومطر وبرد ...

حسبي الله على الظالم يأخرونا وبعدين يقولون ليه ما كملت ... طيب احنا كملنا اوراقنا بس كل مرة تقولون راجعونا بعد شهر او شهر 5 او شهر 7 لين ملينا

برايكم شو اسوي

تراي متحطم بجد والله
  2. والله يا خوي حاولت اليوم لكنهم ما سمحو لي

الرجال كان يكلمني ويقول بمعنى كلامه لا تحاول ... كان ودي اقول له اصرف لي البعثة وانا حاضر باللي تبي بس خفت يسوي لي مشكلة رشوة مع ان فيه شخص قبل اسبوعين يقول حصل البعثة بمبلغ 20000 الف بس للأسف ما اعرفه
    لو يبي 40000 عطيته

اااااااخ يالقهر
    مشكور على دك اخوي
    7 "
  3. شف اخوي شي فيه رشوه هذا معروف انه حرام وانت اخوي ماتبي الحرام لك ولا لعيالك ان شاء الله
    بس صدقني لو تحاول تدخل على الوزير ثانيه بتدخل واشرح له حالك ترى الي اسمعه عن الوزير انه متواضع واذا حولك على احد قله لا ابي تكلمه الحين عشان يمشي امورك والله يوفقك
    7 "
  4. على فكرة نسيت اقول لكم اني طلبت منه على اقل تقدير امر اركاب وبما اني من المتعثرين يا ريت يصرفون لي امر الأركاب

قال امر الأركاب خلاص انتهى و وقفناه وما عاد فيه

ما اقول الا اللهم لك الحمد واذا الله كاتب لي البعثة باخدها منهم ولو الوزير بقده يوقف قدامي ... معي الله ومعهم سلطتهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.