الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلغاء شرط 30 ساعة عندنا يتوفر ال

إلغاء شرط 30 ساعة عندنا يتوفر ال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـنـورس
    الـنـورس

مبتعث مجتهد Senior Member

الـنـورس الولايات المتحدة الأمريكية

الـنـورس , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة University Of Texas At Arlington
    • University Of Texas At Arlington
    • IT
    • ذكر
    • Arlington, TEXAS
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2006
    المزيدl

May 21st, 2009, 07:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

(معادلة الدبلوم والغاء شرط ال30 ساعه ) ,,, وصلني هذا الخبر من احد الاخوان في ادارة البعثات ,,,

هل هذا الكلام صحيح ؟ وهل تم تطبيقه مع اي احد منكم ؟ ارجو الافادة اخواني فالجميع بحاجة لمعرفة الجواب ,,

بالنسبة لي ,, الجامعة عادلت السنة لتحضيرية لي وتم تحويلي الى السنة الثانية من التخصص , فعل يتم اعفائي من اكمال 30 ساعة للالتحاق بالبعثة ؟؟؟
  2. 99% صحيح انا نفس موضوعك بالضبط والجامعه عادلتلي سنتين وانا الحين بكندا وقدمت اوراقي للملحقيه الاسبوع الماضي

بس اذا تبي تعرف ايش صار معاي ادخل موضوعي انا كاتب كل شي باختصار موضعي عنوانه هل هي تصريفه جديده؟؟

وعلى فكره بعد كلمت الملحقيه اليوم قالولي هذي بالغلط ومدري ايش بس جيب ورقه من الجامعه غير القبول تثبت هذا الكلام

وراح نرسل اوراقك للرياض على طول .. المشكله الي الحين انا مواجهه الجامعه مو راضيه تعطيني هذي الورقه يقولون لي بعد ماتخلص اللغه نعطيك هذي الورقه وقبول الجامعه يكفي ..هم صادقين الصراحه لانه في القبول واضح هذا الشي بس الشكوا لله

بعد قاعد اترجا فيهم الحين يعطوني هذي الورقه وبشوف ايش يصير ..
    7 "
  3. والله هالملحقية اشك معهم قوائم للتصريف , كل شوي ومختار تصريفة ,, لا الله الا الله الله اكبر عليهم ليششششش مايعاملون كل الطلاب سوووووووواسية ,, وليه مايكون لهم كلمة واحدة فقطـــ لا غير ,, لا إإإلا يغير كلامه وكل يوم له نظام حسب مزاجه ,, حسبي الله ونعم الوكيل ,, مشكور اخوي على الاضافة ,, وعسى الله يسهل لنا امورنا و ان شاء الله نلتحق كلنا بالبعثه ياررب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.