الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أستطيع الانضمام للبعثة بهذا الوضع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل أستطيع الانضمام للبعثة بهذا الوضع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الملازم أول
    الملازم أول

مبتعث جديد New Member

الملازم أول أسبانيا

الملازم أول , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإكوادور , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • هندسة
    • ذكر
    • بريدة, القصيم
    • الإكوادور
    • Apr 2007
    المزيدl

May 22nd, 2009, 09:40 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يسلمكم أنا عندي مشكلة تكلمت فيها أكثر من مرة و لكن هذي المرة خلاص نويت أحلها بإذن الله

و الله أنا أبي شوركم يا جماعت الخير في هذا الموضوع و أتمنى أسمع رايكم لانه يهمني جدا جدا جدا

أنا حصلت على البعثة و قبول الجامعة في جامعة متشقن في مدينة هوتون في تخصص هندسة حاسب على برنامج الملك عبدالله

لكن للأسف مثل كثيير من الأشخاص ما قدرت أطلع التأشيرة و في هذاك الوقت حصل عندي ظرف عائلي منعني من مراجعة الوزارة

وانقبلت في جامعة سعودية في كلية العلوم لكن في قسم ما أحبه و لا أقدر أدرسه أو أبدع فيه

مع أني باقيلي سنة بس و أتخرج

المهم

أنا راسلت الجامعة الامريكة مرة أخرى و حصلت على قبول على حسابي الخاص هذي المرة

لكن أنا كان عندي قبول من الوزارة زمان هل أقدر أنظم للبعثة و لا لا .

وهل في أمل يضموني و لا لا

وهل أطلع الوزراة أكلمهم و أجرب حظي و لا لا .

أنا معدلي 86 علمي والقدرات 77 ومتخرج عام 1425
    وعندي قبول على حسابي من الجامعة الان
    وعندي قبول من الدولة قبل سنتين وما رحت بسبب ظروف التأشيرة
    ومعدي في الجامعة في كلية العلوم 90 ساعة
    وأبي أغير التخصص كيف ؟؟؟..

وسلامتكم نعتذر عن الإطالة
  2. فعلا الكلام المضبوط كلام العضو مستر
    يكمل البكالورس بالسعوديه
    ثم يطلع السنه القادمه ماجستير بالتخصص الي يبي
    خساره هالسنوان تضيع كذا وفيه حل تبي شهاده من امريكا حط حيلك بالماستر
    خاصه انك اذا بغيت تتوظف بتقدم الماستر للوظيفه
    والبكالورس ايا كان مستواها بتلغيها انت بماستر امريكا
    الله يوفقك
    7 "
  3. الاخ الملازم الاول

الله يوفقنا واياك لمايحبه ويرضاه

بما انك طلبت الراي فاني اشور عليك ان تكمل ماتبقى لك لانه اعتقد انه باقي قليل من الساعات تقريبا 30 ساعة
    الشي الثاني الماستر دايما يكون فيه خيارات كثيره ومدته قصيره حتلا في حالة انك ما انضميت للبعثه تقدر تكمل الماستر وتحصل على وظيفه مناسبة في احد الجامعات او الكليات او معهد الادارة العامه
    لانك الان على وشك ان تقطف ثمار تعبك في مرحلة البكلريوس
    اتمنى لك التوفيق والنجاح
    7 "
  4. اولا الله يجزاكم خير على الرائ

لكن في شئ أنا نسيت أكتبه لكم

صحيح إن تخصصي الان في الجامعة أحياء دقيقة وما باقيلي إلا 30 ساعة

لكن المشكلة هذا التخصص في الاساس ما هو رغبتي لكن درسته لان مافي غيره متوفر

الشئ إلاي خلاني الان بغير الدراسة إني قدمت إختراع في مجال هندسة الحاسب و الكهرباء وفاز بمراكز أولى عديدة
    ولان تبنه حاضنة في الرياض لتصنيعه و أكون أنا صاحب المشروع وهذا يتطلب مني دراية كاملة في هذا العلم
    ولذلك من الواجب من الان أدرس الشئ الصيحيح وكان أقرب فرصة أراسل نفس الجامعة التي حصلت على قبول منها سابقا و أخذ قبول منها الان لكن يا حسرتي ها الحين راح أحط اللي قدامي و اللي وراي على حسابي

لكن الله يسرها ونشوف حل لطريقة الانضمام للبعثة وهذا اللي أبيكم تساعدوني فيه على العلم معدلي الان في البكالويس 4.15 من 5

لكن الله يعين
    7 "
  5. عليك بمعهد الادارة او مدينة الملك عبدالعزيز للتقنيه
    او قدم على جامعة املك عبدالله بن عبدالعزيز في ثول عندهم برنامج منح للاذكيا امثالك وفي بلدك ويعطوك راتب وترها جامعه قويه مره ادخل على موقعها ولن تندم
    7 "
  6. نصيحه .....

لاتضيع عمرك وانت تدور بين الجامعات... وخصوصاً ان ما بقى لك شي ....

اما عن التخصص ما راح يمشي معك على طول... اذا خذت الماستر بإذن الله بيكون هو تخصصك وما راح ينظرون للبكلوريوس..

وغير هذا انك بتلعب على مخاطره كبيره والي هي انك بتطلع على حسابك... والانظمام للبكلوريوس صعب على حسب ما نقله كثيراً من الاخوان...
    يعني لو تنظر للجانب الاخر ... في حالة انك فصلت من الجامعه وما انضميت للبعثه ( الله يقوله ) راح تخسر كثير..

انا ما اقول الكلام هذا الا خوفاً على مصالح اخواننا ويهمنا ذلك ...

مع العلم اني مريت بنفس الحاله .. كان باقيلي على الجامعه سنتين .. استخرت ربي وشف اني اكمل افضل واخلي البعثه للماستر...
    وهذا الي صا ولله الحمد...

استخر ربك وشف وين الخيره فيه...

الله يوفقنا وياك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.