الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدفعة رقم 24 الي يدرسون في امريكا ارجو الدخول

الدفعة رقم 24 الي يدرسون في امريكا ارجو الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الضارب
    الضارب

مبتعث جديد New Member

الضارب غير معرف

الضارب , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى MBA , بجامعة WSU
    • WSU
    • MBA
    • ذكر
    • Detroit, MI
    • غير معرف
    • Nov 2006
    المزيدl

May 23rd, 2009, 08:30 AM

اي واحد قالوله الملحقية ان ملفه ارسل للوزارة على الدفعة 24 الي ارسلت الاسبوع الماضي ولسة ما طلعة بياناته في سستم الوزارة لايخاف كلها مسألة وقت انشاءالله ويطلع, انا امس رحت الملحقية وسألت محمد عبدالعزيز عن اشخاص ما طلعت بياناتهم في السستم وقالي انهم ارسلوها بس يمكن الوزارة لسة ما ادخلت البيانات.

وبعد سألته متى راح تصير الجلسة بس قال مايدري

2. أنا موجود اسمي بالسستم ومن ضمن دفعة 24

ووضعوني في جلسة 170

حبيت اسئل اللي عنده خبر عن إصدار أسماء طلاب جلسة 170 للالتحاق بالبعثة متى راح تصدر ؟؟

اتمنى لكل طالب دارس ع حسابه الخاص الالتحاق بالبعثة

تحياتي ..
    7 "
  3. تكفوون يا عالم والله اني تعبت من 169 الغوواااا اسمي من وطلعوا ملفي "" تلقى واحد من الموظفيت يبي يدخل واحد من جماعته ولا اعجبه شكل ملفي وطلعه والله قهر !!! بس ولله الحمد دخلت 170 بس متى تعبنا يا ناااااااس 4 شهور ونص ولا اي شيء والله ثم والله والي رفع سبع ونزل سبع اني اعرف 3 جوا قبلي لا تذكرره ولا شيء وسبحان الله فيوووم و ليله التحقواااااا والله ظلم ثم ظلم ثم ظلم انا اخسر اكثر من 70 الف وهم يجون و فيوم وليله يلتحقون على العموم الله يوفقهم ويكتب لنا الي فيه الخير !! بس متى يا 170 الي عنده علم لات يبخل عليناااااا تكفووون
    7 "
  4. دخلت هي والحمد لله !!!! بس متى راااح تعقد ؟ والله ملينااا وانا اخووووك !!!! والله قهر وانا اخووك اخووك وش الحل مع الوزراة ذي والله تعبونا وطفشونا وكرهونا بالدراسه وخلونا ندعي عليهم وكل شيء انا والله من الوزاة ذي صقطت بالاختبار النهائي ذااا حق المعهد لا مذاكره ولا شيء بس ما فيه الى بالموقع ذاا وموقع الوزارة كل شوي اشيك ملينااااااااااااااايا ناس حسووووو فينااااا شوي من 169الى 170 وانتضار على غير فايده والمشكه خلنيييي ساكت بسسسسسسس ..!!!!!!
    7 "
  5. اخوي محمد هدي بالك والي كاتبه رب العالمين بيصير
    ادري صعب الموضوع بس انت ماراح تستفيد من القلق شي صدقني
    بيضيق وقتك بالهم وعدم الفائده ..
    لكن انت ذاكر واجتهد وسوي الي عليك لين الله يفرجها ويكتبها لنا ولكم
    ولو ماربي قسم ... نكون رجعنا بالغه ..
    استفيدو من اللحظه الي انتون فيها لأنه ممكن تروح وماتحسون بقيمتها الا بعدين

موفقين جميعا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح كندا
    اخوي محمد هدي بالك والي كاتبه رب العالمين بيصير
    ادري صعب الموضوع بس انت ماراح تستفيد من القلق شي صدقني
    بيضيق وقتك بالهم وعدم الفائده ..
    لكن انت ذاكر واجتهد وسوي الي عليك لين الله يفرجها ويكتبها لنا ولكم
    ولو ماربي قسم ... نكون رجعنا بالغه ..
    استفيدو من اللحظه الي انتون فيها لأنه ممكن تروح وماتحسون بقيمتها الا بعدين

موفقين جميعا
    الله يعطيك العافيه على النصيحه ب بيني وبينك حاااااااااااااااااااولت ولاكن بدوون فايده ما اقدر لاني مليت والله العظيم العالم تلتحق قدامي قسم ولله وااحد معنا بالمعهد التحق على الجلسه 168 !!!! يعني شيء مسكر البند المالي حقه من زمان وهو تو جاي يعني موب معقوووله ظلم زييي كذا بحياتي انا ما عمرييي شفت !!! الله يوفقه ويوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.