الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارين لا ثالث لهما !!

استفسارين لا ثالث لهما !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HANIKAMZ
    HANIKAMZ

مبتعث مستجد Freshman Member

HANIKAMZ المملكة المتحدة

HANIKAMZ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى الهندسة الصناعية , بجامعة جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • الهندسة الصناعية
    • ذكر
    • هل, هل
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 24th, 2009, 11:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

السالفة وما فيها .. لدي عرض من جامعة هل البريطانية بريسيشينال لمدة 3 شهور وبعده الماستر

ولكن الجامعة عطتني فيزا لتر للكورس فقط ..وإذا عديت الكورس ذا راح يعطوني فيزا لتر للماستر ويقولون هذي شورط الهوم افس..

وبحكم اني طالع على حسابي الخاص لدي سؤالين:

الاول: هل اقدر اقدم طلب الحاق بالبعثة على برنامج البريسيشينال ام لا ؟؟؟

الثاني: في حال إذا عديت الكورس - انشاء الله- هل اقدر اجدد الفيزا من برطانيا والا لازم ارجع السعودية؟؟؟

..

2. اخوي انا الي افهمه ان بريطانيا وقفو الابتعاث له خلاص اكتفو والكلام هذا مكتوب هنا بالمنتدى والجرايد
    اما سالفة تجديد الفيزه لاتقدر تجدد بنفس الدوله سواء كنت ببريطانيا ولا غيرها
    والله يوفقك يارب
    7 "
  3. Div3l-x .. متأمل خير

الله يعطيكم العافية .. وكلامكم صح

الطلاب اللي يطلعون فيزا حقت طالب زائر ( زي حالتي ) هذولي لازم يجددون الفيزا من خارج بريطانيا

والطلاب اللي يطلعون فيزا حقت طالب دائم او عام مدري وش اسمها لكن الزبدة يعني اللي كانت فيزتهم اكثر من 6 شهور .. هذولي يقدرون يجددون من داخل بريطانيا..

وهذا الكلام قاله لي موظف في الفرع اللي في الخبر ..وقرايته في موقع الهوم اوفس..

يعني الاستفسار الثاني خلصنا منه .. لكن تكفون با قي الاول ..

هل اقدر اقدم طلب الحاق بالبعثة على برنامج البريسيشينال مع العلم امن لدي قبول ماستر مشروط بالبريسيشينال

..
    7 "
  4. والله يابن الحلال الالحاق مهو 100% مضمون

انا جلست مع رئيس قسم الدارسين على حسابهم الخاص في بريطانيا هذا الكلام قبل 10 ايام تقريبآ وقال لي

يفتح ملف والباقي على الله
    لانه مايدري عن المستقبل

لكن حاليآ الالحاق موقف للجميع هذا كلامه

أتمنى مااكون حطمتك
    7 "
  5. والله يابن الحلال الالحاق مهو 100% مضمون

انا جلست مع رئيس قسم الدارسين على حسابهم الخاص في بريطانيا هذا الكلام قبل 10 ايام تقريبآ وقال لي

يفتح ملف والباقي على الله
    لانه مايدري عن المستقبل

لكن حاليآ الالحاق موقف للجميع هذا كلامه

أتمنى مااكون حطمتك
    حياك الله اخوي ابو احمد ..وبالعكس ما فيه احسن من الصراحة

وانت قلت اللي تعرفه وجزاك الله خير..

وبالنسبة لي ابغى افتح ملف والباقي على الله .. لان عندي امل بالله ان طلاب الدراسات العليا راح يضمونهم إذا اكملوا الشروط ..

ولكن سؤالي هل اقدر اقدم طلب الحاق وانا ادرس البريسيشينال .. واعطيهم بعد عرض الجامعة اللي فيه قبول الماستر المشروط بالبريسيشينال ؟؟

وهل هناك نوعية محددة من الفيزا .. لان الفيزا اللي بتطلع لي - إذا وافقوا- فيزة طالب زائر ( اقل من 6 شهور) هل تقبل الملحقية إذا قدمت طلب الحاق بذلك؟؟

..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.