الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حراااام يا شباب لا تخذلوني ؟؟؟؟ يا جلسة 168 و 169 و170

حراااام يا شباب لا تخذلوني ؟؟؟؟ يا جلسة 168 و 169 و170

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاسر والقلب حاير
    كاسر والقلب حاير

مبتعث فعال Active Member

كاسر والقلب حاير كندا

كاسر والقلب حاير , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من روسيا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة ٍS F U
    • ٍS F U
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • كندا, B.C
    • روسيا
    • May 2009
    المزيدl

May 24th, 2009, 02:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا شباب انا تمنيت ان كل واحد يشارك بس شفت اكثر من 112 دخل على موضوعي ولي رد على الموضوع 6 والله حراام ابي نااس ابي رجال توقف والله حرام
    انا ابي اخدمكم واخدم نفسي تكفون تكفون يا شباب ابي رد على هذا الموضوع ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب ارجو لكل واحد في هذي الجلسة يشرح لي ظروفه ويكتب اسمه وكل المعناة الي صارت له من الاول الى الاخير يا شباب فرصتكم ضروري اكتب كل الي عندك بأدب لان انا راح اعرضه على صحفي وراح يعرض المشكلة حقتك كل واحد في الجريد وراح نعرضه للوالد ابومتعب وش ان الله راح نتوصل لحل هذي الجلسات على خير

تكفون يا شباب الهمة ودي اكبر عدد يكتب معناته عشان ارسله وبكره او الي بعده راح تنعرض في جريدة اليوم
    ولكم مني جزيل الشكر
  2. يا شباب الي مستحي يكتب وش صار له في هذا القسم يرسل لي على الايميل

يا شباب بكره او الي بعد ابي اسمي اشخاص لان راح تنعرض في الجريدة يعني كل الي في الوزارة راح يشفونها والملك عبدالله ان شاء الله يفرجها علينا
    7 "
  3. عزيزي الكريم
    عسايف اذا انت تبي تدرس لغه ترى 50000 الف تكفيك وزود بكندا زميلي راح يروح كندا واعطيته كل التفاصيل قلته راح تكفيك سنه تقريبا دراسه لغه وسكن وموصلات ورسوم معيشه وفيه بعض الناس اللي خايفيين على فلوسهم لاتطير يجي الدوله اللي يبيها ويقدم اوراقه في الملحقيه وينهي كل اموره ويرجع للسعوديه وبعدها ينتظر قرار ابتعاثه اعطيك مثل واحد من زملائي متزوج وموظف وظيفه مرموقه راح الرجال امريكا وخلص اوراقه ورجه السعوديه وانضم ماشاء الله عليه وهو الان يدرس واتوقع انه خسر يمكن مبلغ بسيط
    7 "
  4. انا طال عمرك شبل وحط لي اربع شهوور مع الملحقيه وتم بحمد لله ادراج اسمي تحت الجلسه رقم 169 والمهم مررررة الايام وانا بحماس شديد لهذهالجلسه وفي احد الايام المنحوووسه شيكت وكانت الصدمه لا يوجد رقم اثبات مردج بالنظااام !!!!!!!!!! يعني وشو الكلام هذا فساااااااااد يعني انا اسمي يطلع نت اللجنه عشان واحد من الموظفين يدخل واحد من اقربااائه يالا السخريه !!! والمهم لم اياس واكلم العريني ويصرفني واكلمه مره ثانيه وانا وهو شيل وحط لما ارسل اوراقي وانا الان تحت 170 وباقي شهر لو ما صار شيء ببرجع للسهودي خالي اليدين !!!!!! والله قهر مع العلم اني كلفت على اهلي حدود 80,000 ريال !!!! والله كثير ولا ايشرك رسبت بالاختبار النهائي حق اليلفل يعني الوظع كل ماله ويزداد شوووووء يالله يا رب يا كريم انك تسهلها لاخواني ولي ياااا رب!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.