الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الالتحاق بالبعثه

استفسار عن الالتحاق بالبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكــــاســــر
    الكــــاســــر

مبتعث جديد New Member

الكــــاســــر كندا

الكــــاســــر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى موظف , بجامعة في المستقبل
    • في المستقبل
    • موظف
    • ذكر
    • في المستقبل, في المستقبل
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

May 25th, 2009, 02:44 AM

السلام علكيم ورحمة الله وبركاته

حي الله اخواني

والله انك ماتقصرون بالاجابات الي تشفي الغليل

وفيه ناس تجتهد وترد وتنفع اخوانها ومالها الا الاجر ان شاء الله

عندي استفسار بسيط

انا مخلص الثانويه من 4 سنين وودي ابتعث

لكن الشروط ماتنظبق علي ومحتار

فيه ناس راحت لستراليا وانضمو للبثعه بـ 6 شهور وفيه ناس بريطانيا وانضمو بـشهرين للماجستير

لكن لو اروح لكندا او امريكا الان قبل المرحله الخامسه هل انضم ضمن المرحله الخامسه ولا لازم اكمل 30 ساعه

تعرفين التكاليف غاليه

ولو ابحاول اني انضم من هنا وش الطريقه ادخل على العطيه ولا احتري المرحله الخامسه واقدم مع الناس مع توقعاتي بعدم قبولي

افيدوني جزاكم الله خير
  2. اخوي ماراح تنقبل بالبرنامج الابواسطه قويه طبعا من بعد الله لكن ان شاء الله راح تلتحق بالبعثه خلا ل 3 شهور الى 6 شهور وانت بدراست اللغه شرط تكون بامريكا او كندا وتخصص معترف فيه (الالحاق بالبعثة اهم شي القبول الجامعي فقط ولايهم العمر) وربنا يوفقك ان شاء الله واي سوال انا حاضر وانا افضل تروح امريكا لانها افضل من كل ناحية من كندا والاسعار متقاربه لكن حاول تروح لولاية رخيصة مو غاليه مثل كالفورنيا وفلور يدا ونيويورك وتقبل مروري
    7 "
  3. والله يابن الحلال

ماحد يقدر يفيدك عن امور الالحاق

الوزاره كل يوم بقرار

يعني الاوضاع بصراحه ماتطمن

يعني الالحاق كله حظوظ

حط الكلام هذا قدام عيونك
    في ناس الحقت من شهر وشهرين
    وفي ناس الى ستة اشهر لم تلحق بالبعثه
    7 "
  4. تكلفة سنة اللغه تقريبا 100 الف ريال ويمكن اكثر ويمكن اقل اذا جبت التوفل خلال 6 شهور ..انا قلتلك تقريبا لكن من باب الاحتياط وانت توكل على الله وصدقني راح تلتحق بالبعثة خلال دراسة اللغه ماعليك من كلام الطلاب والناس ترا بتتعقد وبتنلحس منهم الله يهديهم بس بشرط امريكا او كندا
    *الكاسر عندك حلم وهدف لازم توصله بشتى الطرق* اعقلها وتوكل وصدقني ربنا في كل مكان ماراح ينساك واي سوال انا حاضر
    7 "
  5. الله يعطيك الف عافيه يالغالي

والله انك ريحتي بكلامك وانا ابدخل على ملتقى كندا وامريكا واشوف الولايات واسعار المعاهد تعرف الواحد مايدر متى ينضم ودك يقتصد بالبدايه

الله يعطيك الف الف عافيه ولا يهونون الشباب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.