الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى الاخ المستشار التعليمي مع التحية

الى الاخ المستشار التعليمي مع التحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوتحسين
    بوتحسين

مبتعث فعال Active Member

بوتحسين السعودية

بوتحسين , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ----- , بجامعة ------
    • ------
    • -----
    • ذكر
    • -----, ------
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

May 25th, 2009, 08:23 AM

اخ المستشار انت ما قصرت مع اخوانك وان شاء الله تكون في ميزان اعمالك يا رب

سوالي اخي الكريم هل هناك الالحاق في بداية المرحلة الخامسة ؟ ومتى تبدا المرحلة الخامسة ؟

هل هناك توقع للالحاق ولا بيسكرونة لان انا بحثت بالمواضيع حق السنة الي راحت2008 ولقيت كلام كثير في المنتدى كلهم يقولون سكرو الالحاق سكرو الالحاق وهالكلام كان في نفس هذا الشهر ولما جا شهر سته فتحت الوزارة مره ثانية الالحاق عشان كذا اخي الكريم حنا نسمع الاشاعات ومرات كلام صحيح ومرات كلام غلط اخي الكريم ماذا تتوقع هل هناك استمرارية في الالحاق ام لا ؟

شكرا لك وللأخوان اعضاء مبتعث
    بالتوفيق اجمعين
  2. اخوي برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي ( المرحلة الخامسة) سيبدأ في 1/7/1430 حسب كلام الاخوان في البعثات.
    بالنسبة الى الالحاق بالعثة فان النظام حسب ما تعرف يشترط على الطالب انهاء30 ساعة و اكمال الشروط الاخرى
    سؤالك هو هل هم سيطبقون الشروط ام يستمرون في الاستثناء و الحاق الطلاب و هم في مرحلة اللغة، و الله لا ادري!!!
    قريبا سنعرف بعد انعقاد الجلسة 169 و 170
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    اخوي برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي ( المرحلة الخامسة) سيبدأ في 1/7/1430 حسب كلام الاخوان في البعثات.
    بالنسبة الى الالحاق بالعثة فان النظام حسب ما تعرف يشترط على الطالب انهاء30 ساعة و اكمال الشروط الاخرى
    سؤالك هو هل هم سيطبقون الشروط ام يستمرون في الاستثناء و الحاق الطلاب و هم في مرحلة اللغة، و الله لا ادري!!!
    قريبا سنعرف بعد انعقاد الجلسة 169 و 170
    اخوي المستشار اتصلت على مكتب الموسى وقال لي بالحرف الواحد انا الجلسة معلقة وكان بيطبقون الشروط على جميع الطلاب لكن الحين خلاص بس يستنو البند المالي ويلحقو الطلاب وعلى كلامة اول ما يبدو بطلاب كندا وامريكا

اخوي المستشار ارجوك التوضيح هل هالكلام صحيح وكم ياخذ البند المالي معقولة اكثر من شهرين لين يجي البند المالي وشكر لك يا مستشار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.