الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثة والدي وموالي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله

بعثة والدي وموالي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the-legeand
    the-legeand

مبتعث جديد New Member

the-legeand أستراليا

the-legeand , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة , بجامعة سوين برن
    • سوين برن
    • هندسة
    • ذكر
    • ملبورن, فيكنوريا
    • أستراليا
    • Feb 2009
    المزيدl

May 25th, 2009, 04:02 PM

والله اتمنى يستمر الاستثناء تحويل الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص وهم يدرسن اللغة لان والله العظيم تعبنا وحنا في هالبلد ماندري نفكر بدرستنا ولامصارفينا
    ولا بالالحاق بالبعثة والله ماعاد صارت دراسه والله صارله (هم) كل من درس على حسابه الخاص
    واتمنى من الله ان يصدرقرار بالحاق جميع الدارسين الذين يدرسون بالخارج عساس يلتفتون لدراستهم اذا هذا مايرديده التعليم العالي من الطلاب واتوقع ان كل من درس على حسابه وخسر امواله ووظيفته """ من اجل الدراسه"""
    فاتمنى من الله عزوجل ان ينظرو في حالة كل من درس على حسابه الخاص ولا اخفيك ياا اخواني انني ادرس اللغة من 3شهور وتوظفت من اجل تسديد مصاريف المعهد والدراسة لان والله هنا كل شي في استراليا غالي
    والله ما كتبت هذا الكلام لانني اريد ان احكي معناة طلاب الدارسين على حسابهم الخاص
    الذين تغربو وتركوا اهلهم ووظائفهم من اجل السعي للدراسة واتمنى كل من قراء رسالتي
    ان يدعولي ولاخواني بالتوفيق الذين يدرسون على حسابهم او على حساب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله
    واالله ولي التوفيق
    اخوك/احمد
    علما بانني تركت وظيفتي من اجل اكمال دراستي ولن اتراجع حتى لو استمريت بوظيفتي التي هنا باستراليا وتسديد تكالبف المعهد حتى الحق ببعثة والدي وموالي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله
  2. اذا انت لك 3 شهور بس وش تقول عني انا مقدم اوراقي من شهر 5 السنة اللي فاتت 2008 وكل واحد يحذفها على الثاني وكل واحد يعطيني عذر طفولي ويأست من معاملتهم ورحت السعودية عشان اصفي مزاجي شوي وانسى الهم اللي كنت فيه وارجع لهم مره ثانية !!!

صدقت والله لما قلت الواحد يشيل هم الدراسة والا هم الملحقية ولا هم الرسوم اللي تتراكم عليه وهو مو قادر عليها ... من سكن ومن مصاريف دراسة ومن اكل وشرب ومصروف باصات وغيره وغيره .

وفعلا ً رجعت مره ثانية للبلد اللي كنت ادرس فيها ولكن شديت على نفسي شوي هالمره وبديت بالمعامله من جديد بداية شهر 3 هذي السنة 2009 قلت يمكن ينتبهون اني مسجل عندهم معامله من زمان ولكن للأسف لم ينتبهوا << مع انهم يستخدمون الحاسب الآلي في 80% من معاملاتهم الحين وكنت على تواصل دائم معهم واحد واحد على الايميلات والتلفونات لحد مافتحوا لي ملف اخيرا ً مع أن اوراقي كانت كاملة عندهم والكامل وجه الله ...ويافرحة ماتمت !!!

ما ابي التحق ولا شي ( سؤالي هو : اوراقي اللي ارسلتها السنة اللي فاتت وجلست فترة اتابعها وين راااااااااااااحت ؟؟؟ ) اكلتها البسه ؟ ولا بدلتو ملفي بملف واحد عنده فيتامين ( و )

ويا للأسف بعد معاناة مايقارب السنة رد علي الاستاذ المحترم حمودة الأحمر وقال لي نصيا ً: -

"أحيطك بان المعاملات المسجلة تحفظ لدينا إلى أن يستوفي الطالب الشروط المطلوبة للإلحاق
    مرحلة 9ساعات للدراسات العليا
    و30 ساعة لمرحلة البكالوريوس
    أو يفتح باب الإلحاق مره أخرى من قبل الوزارة"

أقسم بالله العظيم ،، هذا ماحصل معي مع الملحقية الثقافية باستراليا
    واللي ييبي دليل او اثباتات بهالشي انا حاضر.
    ( مع العلم ان جميع الايميلات اللي استقبلتها وارسلتها لازالت محفوظة عندي بالايميل )

الله يوفقنا وويوفقكم جميعا ً

7 "
  3. أشكرك بعنف يالأسطورة انا والله مثلك على حسابي الخاص وفي استراليا وفي توومبا بعد وانتظر الإلحاق على أحر من الجمر

لكن وش بيدنا غير ندعي اللي ماتنام عينه وهو على كل شي قدير سبحانة ولاتخاف الفرج قريب بأذن الله قررررررررررريب

والله يسهل دربك وانا اخوك ويحقق الي في بالك ياكريم..
    7 "
  4. الله يعينك وبس واقسم بالله لن فازوا بالدنيا ووين اخرتهم ربنا فيه ايش بيكون اخذو وننظر ردة فعلهم مبسوطين بموجب الواسطات من قريب وصديق وغيره لكم رب فوقكم كلنا مصيرنا التراب ربنا موجود ياناس اتعضو من غيركم ملوك ماتو وتركو الدنيا كفاية جرم
    7 "
  5. ما ابي التحق ولا شي ( سؤالي هو : اوراقي اللي ارسلتها السنة اللي فاتت وجلست فترة اتابعها وين راااااااااااااحت ؟؟؟ ) اكلتها البسه ؟ ولا بدلتو ملفي بملف واحد عنده فيتامين ( و )

ويا للأسف بعد معاناة مايقارب السنة رد علي الاستاذ المحترم حمودة الأحمر وقال لي نصيا ً: -

"أحيطك بان المعاملات المسجلة تحفظ لدينا إلى أن يستوفي الطالب الشروط المطلوبة للإلحاق
    مرحلة 9ساعات للدراسات العليا
    و30 ساعة لمرحلة البكالوريوس
    أو يفتح باب الإلحاق مره أخرى من قبل الوزارة"

أقسم بالله العظيم ،، هذا ماحصل معي مع الملحقية الثقافية باستراليا
    واللي ييبي دليل او اثباتات بهالشي انا حاضر.
    ( مع العلم ان جميع الايميلات اللي استقبلتها وارسلتها لازالت محفوظة عندي بالايميل )

الله يعينك ويعيننا على حموده الاحمر رجل صراحة لا تعليق عليه مزاجي ولا يجيب استفساراتك مرواغ هذا الرجل
    7 "
  6. السلام عليكم احييك اخوي على حلمك وطموحك والله انا مثلك بعد انا في كندا والله العالم با الحالة

انا هادا الشهر من بعد ما سددت ايجار الهوم ستاي مابقي معايا والله ولا دولار وجالس ادور على وظيفة الين ما رب العالمين

يفرجها وان شاء الله ما ارجع وانا راخي الراس ابد

تحياتي
    7 "
  7. الله يوفق ويسهل لكل طالب وخاصه الدارسين علي حسابهم الخاااااااااااص

اخواني الدارسين في استراليا حسيت منكم ان ملحقيه استراليا مرررره شديده علماان في ناس

التحقوا في شهرين وثالثه هل عشان الحين مقفله الملحقيه ومتي تفتح هذا اولا

ثانياانتواماستر ولا بكالريوس

الله يوفقكم ياااااارب صدق جاني احباط لكن ماراح اياس دام رحمه الله موجوده
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة husam_58
    السلام عليكم احييك اخوي على حلمك وطموحك والله انا مثلك بعد انا في كندا والله العالم با الحالة

انا هادا الشهر من بعد ما سددت ايجار الهوم ستاي مابقي معايا والله ولا دولار وجالس ادور على وظيفة الين ما رب العالمين

يفرجها وان شاء الله ما ارجع وانا راخي الراس ابد

تحياتي
    أخ حسام تقدر تشتغل بكندا بدون ماتخالف قانون الفيزا.

فقط لمعلوماتي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.