الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالمستشار ردعليه الله يخليك

يالمستشار ردعليه الله يخليك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوغاليه
    ابوغاليه

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوغاليه أستراليا

ابوغاليه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هنسة حاسب , بجامعة ادلد
    • ادلد
    • هنسة حاسب
    • ذكر
    • استراليا, ادلد
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

May 26th, 2009, 06:44 PM

يالمستشار السلام انا حصلت علي ضمان مالي موقع من الفواز وبعد موصلت لاستراليا اكملت اوراقي وارسلت من قبل الملحقيه ودخلت في الجلسه 169 وبعد كتب تحت الاجراء وغيرت تاجيل وغيرت تحت الاجراء وفي النهاية لم الحق بسبب عدم اكتمال 30 ساعه وبعد مكالمت الوالد للملحقه افاده احد موظفين الملخقه ان المعامله رجعت مع محموعه لاكمال الساغات المطلوبه وفي سستم الوزاره تم الرفض لعدم اكتمال الساغات حبيبي المستشار هل انا مثل زملائي كتب لهم مثل مكتب لي سواء في استراليا اوغيره وانا اعرف واحد في يوزلند ومكتوب له تم تاجيل معاملتك هل فيه امل ان الحق الرجاء ان تخبرني وترحني الله يخليك والرجاء الذي من الزملاء مثلي ان يدخل ويقول بكل صراحه وش حصل له مع العلم ادرس المعهد لي اربع شهر ولدي موافقه من الجامعه بكالريوس
  2. اخوي طلاب استراليا و نيوزلندا و بريطانيا لمرحلة البكالوريوس كتب لهم في النظام عدم الحاق لعدم انهاء الساعات المطلوبة و لكن ملفاتكم لم ترسل الى الملحقية على امل ان اللجنة تغير رأيها لاحقا
    الله يوفق الجميع
    7 "
  3. اخي ابو غاليه الله يفرج ضيقك يارررررررررررررررررررررررررررررب

ويسهل امرك وان شاءالله تصير مبتعث قريب

بس اخوي عندي سوال هل الضمان المالي اللي عندك من الوزاره ضمن لك فتره اللغه في المعهد

وكم شهر اخوي ضمنهاهل اللي عندهم ضمانات من الوزاره يكنون اسرع في الالحاق الله

يفرج لك اتمني ترد علي لاني متحتاجه الاجابه الله يجزاك الخير
    7 "
  4. اخوي المستار اكرك علي هذا الرد الظريف ولاتبغل علينا بالعلوم الطيبه ام انا مكتوب عدم القبول وزميلي في نوزلند مكتوب تم التاجيل وانا ويه مسافرين سواء هو في يوزلند وانا استراليا ونفس الجلسه 196 مالفرق بيني وبينه
    7 "
  5. اسفه اخوي علي الازعاج لكن بسالك مين دفع للمعهد اللغه انت او الضمان اللي معااك

لاني يااخوي عندي نفس الضمان لكن يتاريخ منتهي وقالو لي انه يضمن المعهد بس 5 شهور

وماني متاكده هل هو صحيح يضمن ولا والله يسر لك ويفرج لك ويعطيك الخير وين ماكان
    7 "
  6. اخي ابوغاليه اشكرك على الاجابه

لكن انا ماسافرت وان شاءالله ابي قريب لكن عندي الضمان بس خفت انه مايكون ضمان

لكن الله يبشرك بالاحاق اكدت لي انه يضمن علي الاقل 5 شهور في اللغه نص الهم ولا الهم كله

الله يوفقك ويلحقونك بس اخوي عندي طلب اخير اناسمعت ان ملحقيه استراليا بتفتح شهر7 انقليزي

هل هذا صحيح الله يرحم والديك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.