الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عقد مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن

عقد مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية husam_58
    husam_58

مبتعث مميز Characteristical Member

husam_58 كندا

husam_58 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى H.R , بجامعة UNBC
    • UNBC
    • H.R
    • ذكر
    • Prince George, B.C
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

May 27th, 2009, 05:04 AM

وقع معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري اليوم الثلاثاء عقد مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بمبلغ ( 188) مليون ريال .
    و أوضح معالي وزير التعليم العالي أن توقيع هذه العقود يأتي إمتداداً لعدد من العقود التي سبق وأن وقعتها الوزارة حرصاً منها على التفعيل السريع للحوافز ألإضافية لكادر أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية التي أقرها مجلس الوزراء ووضع تلك الحوافز موضع تنفيذ مباشر يحقق الأهداف التي من أجلها تم إقرار تلك الحوافز الإضافية والتي كان من ضمنها بناء وحدات سكنية لأساتذة الجامعات في محيط المدن الجامعية حيث تسعى الوزارة لتحقيق طموحات القيادة الرشيدة في تأمين الإستقرار النفسي لأعضاء هيئات التدريس في الجامعات السعودية وتوفير البيئة الأكاديمية والإجتماعية الملائمة ومنها السكن المريح والمناسب الذي يهيئ أجواء أفضل للعمل ليستمر عطاء وإبداع هذه النخب الأكاديمية بما ينعكس إيجابا على أبنائنا الطلاب ويدعم مخرجات التعليم الجامعي بشكل عام .
    ورفع معالي الدكتور العنقري أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ، ولسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز حفظهما الله-على ما يوليانه لقطاع التعليم العالي ومنسوبيه من دعم سخي ورعاية كريمة

المصـــدر

ماشاء الله تبارك الله يعني الميزانية موجودة او الميزانية جات ننتظر تعليقاتكم

تــــــــــــ ح ــيـــاتيــ
  2. عزيزي اطلب منك طلب غييييييير عنوان الموظوووع تراااا نفسيات الطلاب موب لعبه عندك ولي يرحم والديك غير الموظوووع انا توا بغااا يوفق قلبي !!!!! ترا حرااام عليك الي تسووويه كذاااا لان هذا موب وقت مزح ولا عنوان كذااااا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed bin sliman
    عزيزي اطلب منك طلب غييييييير عنوان الموظوووع تراااا نفسيات الطلاب موب لعبه عندك ولي يرحم والديك غير الموظوووع انا توا بغااا يوفق قلبي !!!!! ترا حرااام عليك الي تسووويه كذاااا لان هذا موب وقت مزح ولا عنوان كذااااا
    ياخوي ليش تقولي كدا انا العنوان محطوط للي ينتظرون البند المالي

اقولهم ان في ميزانية في الوزارة يعني ان شاء الله ابشروا

وانا تراني زيي زيك انتظرالإلحاق لا وابشرك بعد اكثر منك

ارجو عدم التسرع في الردود

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed bin sliman
    عزيزي اطلب منك طلب غييييييير عنوان الموظوووع تراااا نفسيات الطلاب موب لعبه عندك ولي يرحم والديك غير الموظوووع انا توا بغااا يوفق قلبي !!!!! ترا حرااام عليك الي تسووويه كذاااا لان هذا موب وقت مزح ولا عنوان كذااااا
    طيب ايش تبغاه يكتب عنوان للموضوع؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.