الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اقدم شكوى على المصري محمد عبد العزيز في المحلقية

ابي اقدم شكوى على المصري محمد عبد العزيز في المحلقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريـــما
    ريـــما

مبتعث جديد New Member

ريـــما الولايات المتحدة الأمريكية

ريـــما , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه , بجامعة حاليا انجليزي
    • حاليا انجليزي
    • طالبه
    • أنثى
    • ................., ويسكانسن
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

May 29th, 2009, 11:14 PM

الاخ الكريم

محمد عبدالعزيز / مشرف دراسي - الحساب الخاص / 2988813

ماعمره رد على تحويله ولا كلف نفسه انه يرد على الطلاب واستففسارتهم

ليه معين اجل

الملحق كثيير يقولون لي انه يرد عليهم

لاكن الاخ المصري مايرد؟؟؟

ابي اقدم عليه شكوى كيف؟؟
  2. قدمي عليه شكوى في قسم الارصاد الجوية تقاطع منفوعه مع النسيم بجوار حي النزهه قبل دوار ابو سليم الو لفه على اليمين

معليش ما عندنا نفيقاتر

----------

يا بنت الحلال لا تتعبين عمرك تررى والله منتي لاقيه مجيب لا من الملحقيه ولا من الوزارة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة .....................اما بعد
    شوفي يا اخت ريما كلامك صحيح محمد عبدالعزيز هذا انسان غير سوي وانا ااشهد بذلك لا نة ما يجلس في كتبة وانا اختبرتة اختبار كنت في الملحقية وفي قسم الدارسين على حسابهم الخاص وهو كان متواجد في مكتبة ودقيت علية من جوالي وكان حاط نغمة التلفون على اوطى شي ولاهو معطية اي اهتمام ومسوي نفسه الملحق ولا سالتة سوال واحد رد علي كني ما كل حلال ابوة ولاكن ما خليتها بخاطري خليت الي ما يشتري يتفرج علية شرشحتة وبكل ادب وقلتلة انا بخلي السفير يشولك حل فاهم. وهذي قصتي مع المصري

ريما مالك الا الملحلق ولا السفير
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذا محمد بن إبراهيم الحمدان202-298-(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)مدير مكتب الملحق الثقافى

كلميه وقوليه هذا ميرد وبيقولك ارسلي شكواى على الايميل والله يوفقك
    7 "
  5. ههههههه والله يضحكوني الناس الي زي كدا

مصري ويشتغل عندنا لانو ما حطوه في الملحقية غير عشان يخدم الطلاب

يشوف نفسه علينا والله عجبني الرجال الي شرشحله

عليكي با الشكوى الى الملحق

تحياتي
    7 "
  6. سوي عليه شكوى عند الملحق والسفير وكل الايميلات اللي تابعه لهم .. مايضرك اذا أنتي على حق .

الله يهديهم بس ماأدري وش المقياس عندهم للتوظيف!! حنا تذل أهلك عشان تتوظف بالاماكن هذي واذا جيت تشوف مين شاغرها لقيتهم حثالة ناس البعض منهم ماتربى بصراحه .

الله يكون بعونك
    7 "
  7. ايه تكفين ياختي اشتكيه خليهم يطيرونه مابقا الا مصاريا ماداني الاجانب اذا سوو انفسهم على السعوديين وهم يشتغلون عندنا حسبي الله ونعم الوكيل على الي يوظف اجانب ياحبيبي في اكثر من 100 سعودي معاهم مؤهلات يتمنون هالوظيفه بيقولون ماعندهم خبره طيب دربهم سنه بس وتشوف النتيجه لكن الشكوى لله هذي ديرتنا وربنا يسمح امرك وتشتكينه لان هالاشكال ماتستحق هالامناصب وتقبلي مروري
    7 "
  8. في موقع الملحقية فورم للشكوى عبيه وارسلية على الايميل الي بتلقينه هناك واشرحي فيه حالتك او مشكلتك

ولاتقوليم مايرد - لا قولي مشكلتك وش هس وانك حاولتي الاتصال بمحمد لعدة مرات لحل حذه المشكلة ولا يرد.

وصدقيني يوم الا هم يتصلون عليك - انا جربتها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.