الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين طلع له هالرساله في موقع الوزاره؟

مين طلع له هالرساله في موقع الوزاره؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al3ayed
    al3ayed

مبتعث مستجد Freshman Member

al3ayed كندا

al3ayed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Electrical Engineer , بجامعة UBC
    • UBC
    • Electrical Engineer
    • ذكر
    • Van, BC
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

June 2nd, 2009, 12:09 AM

السلام عليكم جميعا .... انا كنت ابي اشيك سستم الوزاره عشان اشوف اذا تغير شي في وضع الابتعاث ... وطلع لي صفحه استبيان لازم اعبيها عشان تطلع لي معلوماتي ... هل في احد طلعت له هالرساله؟؟؟؟؟
    والله شكل اللي خربها في الاستبيان ما راح يضمونه للبعثه

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dlelo
    عشانك ضغطت على زر الادخال (Enter) من لوحة المفاتيح ولم تضغط على موافق. جرب وشوف

صح اي واحد يكبس على رز الانتر يطلع له الاستبيان حتى لو كان اسمه ماهو بالسيستم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dlelo
    عشانك ضغطت على زر الادخال (Enter) من لوحة المفاتيح ولم تضغط على موافق. جرب وشوف
    جربت وانا اخوك بس ما عاد طلع الاستبيان ... الله يجعله خير ان شاءالله ... على العموم ... اخواني واخواتي اللي يستفسرون وش الاستبيان ... اقولهم ان االاستبيان عباره عن 6 الى 7 اسأله ويطلب منك التقييم من ممتاز الى ضعيف ... ما اتذكر الاسئله كلها ... بس بعضها يقولك كيف تقيم سرعه الوزاره في الرد على متطلباتك؟ كيف تقيم اداره البعثات؟ كيف تقيم تجاوب موظفين اداره البعثات على اسألتك؟ كيف تقيم وضوح متطلبات الابتعاث؟ ... الخ ... صراحه شي حلو ... بس عساهم فعلا يستخدمونه في تطوير الكوادر البشريه اللي عندهم وكذلك الاداره بشكل عام ....

توضيح بسيط بس ... انا كتبت الموضوع للاستفسار والافاده من اخواني واخواتي وليس للعب بالاعصاب ... لان الاعصاب تلفانه ... الله المستعان بس ... الحال مامن حال ... اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضى .... اللهم يسر امورنا جميعا والحقنا بالبعثه ان كان فيها خير لنا ....

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.