الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا طلاب استراليا ونيوزلندا

يا طلاب استراليا ونيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وراك يالبعثه وراك
    وراك يالبعثه وراك

مبتعث مجتهد Senior Member

وراك يالبعثه وراك نيوزيلندا

وراك يالبعثه وراك , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من اليابان , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالبه , بجامعة ----
    • ----
    • طالبه
    • أنثى
    • ----, -----
    • اليابان
    • Jan 2009
    المزيدl

June 2nd, 2009, 01:56 AM

انتو ما تلاحظن ان طلاب كندا وامريكا يقدرون يتواصلون وياخذون معلومات من ملحاقياتهم

وش معنى احنا وملحاقيتنا العدم ذي اللي مايردون الا بجمله وحده بعد ما تطلع روحك

خلونا نشن عليهم الحرب

2. والله اختي انا بكندا وابي اتكلم عن ملحقية كندا وعن تعاملي معهم

تعاملت مع الدكتور كوثر والمشرفة ريم سليمان والمشرفة امنية الشربيني

اقسم بالله لو اقول تعاملهم روعه يمكن ماحس اني اوفيتهم حقهم وبالذات الدكتورة كوثروالاخت ريم

والله العظيم استغرب من الي يتكلمون على الملحقية بكندا يمكن تعاملو مع اشخاص اخرين ماهم مثل الي ذكرت

وارجو اني ما اتعامل معهم ان شاء الله

بس انا من وجهة نظري المتواضعة اعتقد بان الاسلوب له دور كبير يعني اسلوب الطالب في الحوار

يعني وانا واعوذ بالله من كلمة انا وادري ان مداح نفسه يبي رفسه لكن والله الحقيقة والله ماذكر اني اتصلت

على الملحقية وابي استفسر عن شيء الا اخذت المعلومه الوافية الي ابيها وزيادة بعد عليها

اقلبها باسلوب حلو ( الله يسعدك ان شاء الله وجزاك الله خير ) عاد الي يكلمني ينحرج ويقوم يوجه نصائح زايدة من عنده

تفيدني بكل تاكيد

يعني اختي راعية الموضوع اقول لك نصيحة جربي شغلة الاسلوب الجيد والرائع مع موضفي الملحقية عندكم

وان شاء الله يتغير اسلوبهم معك

وتقبلي خالص تحياااااااااااااااتي
    7 "
  3. السلام عليكم
    لو تلاحظ ان طلاب نيوزلاندا واستراليا فقط انرفضو بسبب عدم اكمال الساعات المطلوبة
    جيبولي واحد بس عندو نفس السبب ويكون هوا بامريكا او كندا
    طلاب امريكا وكندا الي رفضوهم بسبب الجامعه او تكدس الطلاب السعوديين او نوع الدراسة مو متوافق مع الثانوي
    تقبلو مروري
    واتمني انكم تكتبو سبب الرفض ياطلاب نيوزلاندا واستراليا
    انا بكلاريوس 169 ماعندي امر اركاب
    باي ياطلاب القارة المنسية
    7 "
  4. وانا اضيف صوتي معاكم حررررررررررررررررررام ياوزاره اللي تسوينه في طلبت استراليا
    ونيوزلندا اناوحده ابي ادرس علي حسابي في استراليا ماني فاقدره اجي من الرعب اللي مسويته
    الوزاره في طلبها في استراليا ودي باي ضوء اخضر عشان اجي كل ماافتح المنتدي طلاب استراليا
    منسيين والملحقيه مشدده مره عليهم اكثر من لازم والله اعرف ناس راحوا وارجعو نفس الشهر
    بسسب الملحقيه وقوانينها الشديده ماقول الله ينصركم ياطلاب استراليا ونيوزلنداالله يوفقكم يااااااارب
    ولازم نسوي حملت الاستغفار والاكثاررررررررررررمن الدعاء والله واحنا عند اهلنا ندعي لكم لان
    فرجكم يعني فرجنا الله يفرجها من عنده ياااااااااااااااارب
    7 "
  5. حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل على عبد الكريم الوادي

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.