الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا مستشار للمرة التانية بخصوص الملفات التي لم ترسل من ملحقية كندا كيف نرسلها الرياض

يا مستشار للمرة التانية بخصوص الملفات التي لم ترسل من ملحقية كندا كيف نرسلها الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية husam_58
    husam_58

مبتعث مميز Characteristical Member

husam_58 كندا

husam_58 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى H.R , بجامعة UNBC
    • UNBC
    • H.R
    • ذكر
    • Prince George, B.C
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

June 2nd, 2009, 07:10 AM

السلام عليكم

ارجو من لديهم الخبرة ان يفيدونا با الذات المستشار الله يعطيه العافية

دحين الي جابولنا خبر الحاق جميع طلاب امريكا وكندا يقولو بعد صدور قرارات الجلستين بعد اسبوعين

سوف يطبق الشروط ع الجميع طيب احنا الي ما انرسلت اوراقنا الى هذا اليوم الى الوزارة ايش نسوي ؟

وهل اذا ارسلت انا الوالد الله يحفظه الى الرياض يذهب الى العطية انتم تعرفون مدى التصريف الي هناك والوالد

محا يفهم للموضوع حق التصريف مثلنا

وللعلم انا من جدة والله يا جماعة الخير افكر في اليوم الف مرة اني ارجع اسوي الورق بنفسي

بس اخاف لمن يعرفوا اني مو في بلد الابتعاث مايرضو يلحقوني

ارجو من لديه الخبرة ومن المستشار إفادتي انا واخواني في كندا

تحياتي
  2. لاحول ولا قوة الا با الله والله اليوم اخر مرة كلمتهم قالتلي انهم ما يدقرو يرسلو ملفات غير لمن الوزارة تقولهم والملحق يوقع ع الاوراق

وربي ماني عارف ايش اسوي يا مستشار فيدني الله يسعدك او انصحني

الله يدخل الجنة يارب ومشكور ع مرورك
    7 "
  3. انا اليوم مكلم الدكتورة كوثر

وقالت لي انهم موقفين ارسال الملفات الا لما توافق الوزارة

لكن اسمع نصيحة ياخوي العطيه يدوام في جدة بس مادري والله اي يوم في الاسبوع بس له مكتب في جدة واضن خلف مستشفى الفقيه

المهم ارسل له ابوك او اي واحد من اقاربك عنده اسلوووووووووووب اعيد واكرر عنده اسلوووووووووووووووب

ويقول له عن كل وضعك والي اهله في الرياض نفس الكلام موجه لهم وعلى نفس الدكتور العطية

وباذن واحد يبي يدخل ملفاتكم في السيستم وتبون تدعوووووون لي

وترى حصلت كثيـــــــــــــــــــر مرة مو بس على العطيه الي يرسل ابوه على العطيه والي على الجبر والي على الفوزان

ودخلت ملفاتهم السيستم والي يقول كلامي هذا مو صحيح اقوله في وجهه انت كذااااااااااااااااااااااااب

طبعا لايمنع من الحنة على الملحقية على كلام المستشار وترى الدكتورة كوثر وريم سليمان الثنتين

ذولي بالتحديد ينحطون على الجرح يبرى

وتقبل خالص تحيااااااااااااااااتي
    7 "
  4. مشكورين يا غاليين

وفعلا ريم انا مجربها جدا متعاونة معايا وانا الحمد لله اسلوبي كويس معاها

ونفس الكلام موقفين الإرسال ان شاء الله بخلي الوالد يروحله بكرا في جدة واذا لاقدر الله ماصار شي يطلعله الرياض الله يسترها معانا

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة husam_58
    مشكورين يا غاليين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة husam_58

وفعلا ريم انا مجربها جدا متعاونة معايا وانا الحمد لله اسلوبي كويس معاها

ونفس الكلام موقفين الإرسال ان شاء الله بخلي الوالد يروحله بكرا في جدة واذا لاقدر الله ماصار شي يطلعله الرياض الله يسترها معانا

تحياتي

مانصحك انك تخلي الوالد يروح الرياض

اولا لانها تقريبا نفس الشيء انت في المقام الاول يهمك الدكتور العطيه وان الوالد يقابله

خله يقابله وان شاء الله خير والله الله بالاسلوب الزين ترى ابو سليمان حبيب ولايقصر

ماهو مثل غيره من موضفين الوزارة ويتمنى الخير للجميع <<<< ترى مايقصد الموسى وزمرته

حاول انك تنجز كل شيء في جدة ام الرخاء والشدة

وان شاء الله مايحتاج يروح الوالد للرياض

الله يناولك اخوي مرادك ويكتب لنا الالحاق جميعا

وتقبل خالص تحياااااااااااااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.