الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشورتكوم يا شباب في وضعي مع جلسئه 169

مشورتكوم يا شباب في وضعي مع جلسئه 169

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 196196
    196196

مبتعث مستجد Freshman Member

196196 الصومال

196196 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصومال , تخصصى رياضيات , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • رياضيات
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

June 2nd, 2009, 11:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب انا في جلسئه 169 مادري ايش اسميها جلسئة النحس ولا ايش المهم دخل اسمي با الجلسئه بداية شهر 4
    وكاني وضعي تحت الاجراء وبعدين تم تغير الوظع الى تم تاجيل دراسة طلبك المهم وشفت موضع الاخ فارسhttp://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread104810.html

قلت خلني اخش نظام البعثات ممكن نشوف خبر حلو المهم اول ماخشيت لقية الحق با البعثه عاد دورله الواحد قام ينطنن من الفرحه بس بعد اسبوع الاسم حقي انحذف من النظام يعني شوي وبغيت اكسر الجهاز شكله السيستم طفشي مني فرحني اسبوع حذفني بعدها بس ذحين متعلق ماني عارف ايش اسوي مع العلم انا حاليا موجود بي اوكلاند اراسل الملحقيه ولا اراسل الوزاره الواحد مو عارف كيف يفكر
    ثاني شي قبل لا ينحذف اسمي مكتوب رقم الجلسئه 169 بس الحين انا في هذه الجلسئه ولا لا
    يله يا شباب نبي مشورتكوم
    وجزاكوم الله خير
  2. ياخي بصراحه ماقول الا ياصبركم

ياخي مايبيلها كلام ارسل ابوك والا اي واحد من اقاربك لقسم الالحاق بالوزارة

ويقلب ام القسم على راسهم بالطريقه ذي يرجع حقك

المنتدى يالغالي الي يبي يسال عن الجلسة متى القرارات يسال عن جامعه كويسه والا لا

لكن مثل الامور خذها ومن واقع تجربة والله يشهد على كلامي نصيحة اخو مايبي منك غير دعوة صادقة

زي ماقلت لك ارسل ابوك لقسم الالحاق في الغدير

ويعلمهم بالقصه من اولها الى اخرها ومايضيع حق ووراه مطالب

بعدين عساك صورت الصفحه يوم الحقت او طبعتها برنت ترى هذي مررة مهمة وتفيدك

بس حتى لو ماطبعتها يمديك تعدل امورك ان شاء الله

وان شاء الله عقبال ماتبشرنا برجوع الامور الى وضعها الطبيعي والحاقك

وتقبل خالص تحياااااااااااااااااااااتي
    7 "
  3. مشكور اخوي ويعطيك العافيه
    بس المشكله اني مااعرف احد في الرياض يس ربك يعين ونشوف واحد من الشباب يروح ثاني شي اول ماكتبولي الحق با البعثه حفظت الصفحه با الجهاز وان شاء الله ربك يجيب الخير ومشكور على المساعده
    7 "
  4. [quote=196196;1147939]مشكور اخوي ويعطيك العافيه
    بس المشكله اني مااعرف احد في الرياض يس ربك يعين ونشوف واحد من الشباب يروح ثاني شي اول ماكتبولي الحق با البعثه حفظت الصفحه با الجهاز وان شاء الله ربك يجيب الخير ومشكور على المساعده[/quote]

ثاني شي اول ماكتبولي الحق با البعثه حفظت الصفحه با الجهاز

بس هذا الي بعد الله يبي يكون سبب في الحاقك وتذكر كلامي

بس طبعا اذا وانا اخوك طالبت وراجعت ورى حقك

والله ان شاء الله يسهلها عليك وعلينا

وتقبل خالص تحيااااااااتي
    7 "
  5. اخوي انا سالت الزملاء في قسم الالحاق و قالوا ان نظام الحاسب قام بحذف ثلاثة او اربعة طلاب من النظام بدون سبب، انا انصحك بان احد اقاربك يحضر صورة من اوراقك لهم و اتوقع يتم حل الموضوع،

و على فكرة انا ابغاك تقول للوالد يسوي زي ما نصحك خالد تورنتو و هو ان الوالد يمد لسانه و يرفع صوته على موظفي الالحاق عشان نشوف التيجة ، هل الموظفين سيساعدونه ام لا!!!
    بهذه التجربه نعرف ان كان طولة اللسان تفيد عشان نستخدمها عند مراجعتنا لللدوائر الحكومية،،،
    و سلامتكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    اخوي انا سالت الزملاء في قسم الالحاق و قالوا ان نظام الحاسب قام بحذف ثلاثة او اربعة طلاب من النظام بدون سبب، انا انصحك بان احد اقاربك يحضر صورة من اوراقك لهم و اتوقع يتم حل الموضوع،
    يعطيك الف عافيه يا المستشار وماقصرت رايدك بيضاء وجزاك الله خير
    و على فكرة انا ابغاك تقول للوالد يسوي زي ما نصحك خالد تورنتو و هو ان الوالد يمد لسانه و يرفع صوته على موظفي الالحاق عشان نشوف التيجة ، هل الموظفين سيساعدونه ام لا!!!
    بهذه التجربه نعرف ان كان طولة اللسان تفيد عشان نستخدمها عند مراجعتنا لللدوائر الحكومية،،،
    و سلامتكم
    اما با النسبه لرفع الاصوات و طولت اللسان ماراح تجيب نتيجه وهذه مو من عاداتنا ولا تقاليدنا وانا قيدني اشتغلت مع الوالد في احد مطاعمه وكان بعض الزبائن منته عارف كيف توه جاي ويبي طلبه جاهز ويرفع صوته عليه لمن يزعق عليه ويقولي انا من اول استنه وماادري ايش بصوت عالي طبعا راح ردي يكون عليه زي رده استنه رقمك ويجيك طلبك بنفس حدت صوته بس كانت تاكل في قلبه ومافي احد يحب احد يرفع صوته عليه ولا في شي ثاني يضحكني انه فيه بعض العوائل يرسلون سواقهوم على المطعم والمهم لمن سواقهوم يتاخر يحطون اللوم علينا كفيل السواق يدق على المطعم ويعلي صوته ويقول سواقي اتاخر وينه وانتوه ماتمشوه
    واذكر قصه حصلت ليه مره جاء سواق اندنوسي ماعه ورقه ايش يبي المهم سجلنا الوردر حقه والى بعد دقيقتين يدق كفيل السواق با التلفون ويعلي صوته اشوي ويجي يظربني المهم قلتله مده ارسلت السواق قالي من ساعه ونصف قلتله سواقك ماجاء الى اللحين وتحصل ورقة الوردر حقه الوقت طالعه فيها لكن يا شباب انا الى اللحين من يوم اسمي ماانحذف لا تحكرت ولا ارسلت احد انا اللحين باوكلاند ولا اعرف احد من الرياض بس واحد من الشباب من نيوزلندا يعرف احد با الرياض ويخليه يسئل عن وضعي وان شاء الله خير واتمنا التوفيق للجميع
    7 "
  7. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
    انا اهنئك انك جلست اسبوع حلو اسبوع قعت فرحان فيها ولكن انا يومين واخرجت وبعدين نصيحه لوجه الله اي شخص ينظم للبعثه يحفظ الصفحه لان الوالد راح للتعليم العالي وقالو له جيب شي يثبت انه انظم للبعثه ثم اخرج منها نصيحه نصيحه نصيحه ياشباب افضو الصفحه ولا اقول الا وصبرا جميالا والله المستعان
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    اخوي انا سالت الزملاء في قسم الالحاق و قالوا ان نظام الحاسب قام بحذف ثلاثة او اربعة طلاب من النظام بدون سبب، انا انصحك بان احد اقاربك يحضر صورة من اوراقك لهم و اتوقع يتم حل الموضوع،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي

و سلامتكم

اول شيء انا ماقلت له خل ابوك يطول لسانه

بس الضاهر من جديد بدت ترجع حساسيتك من ردودي

ورسالتك بطريقه غير مباشرة

يعني اي واحد طالب حق وانظلم من موضفين قسم الالحاق تحديدا

يجينا باسلوب (طال عمرك ترى معاملتي كيت وكيت وحتى لو ماسنعك الموضف رح لغيره

وقله طال عمرك الله يجزاك الخير ترى

زميلك ماخلص الموضوع وهكذا دور في دائرة مغلقه الين مايفرجها ربك ويمكن ينحل موضوعك ويمكن لا)

لا ياعزيزي المستشار قسم الالحاق مع احترامي الشديد لك مايجي بالاسلوب هذا لاني شخصيا جربته ولانفعني

يجي باسلوب ( يابوي معاملتي كامله وانت ماخلصتوها فوضى هي ياخي خلص المعاملة الحين والا حولني

على مديرك والله لو مايردني الا العطيه والا حتى الوزير نفسه ) بالطريقه هذي والله تاخذ حقك ومن واقع تجربة

وزي ماقلت الاسلوب هذا فقط انا شخصيا جربته مع ؟؟؟؟ الالحاق مو بس انا وربي كثير اعرفهم اتبعو الاسلوب هذا

لما بلغ السيل الزبى فيه ثلاثه من اخوياي اتبعو الاسلوب هذا ومشت امورهم طبعا لانهم طالبين حق في النهاية

فيه واحد في المنتدى الله يستر عليه واثنين في السكول معي مشت امورهم بالطريقه هذي

لانك لو صعدت الموقف مانت خسران شيء تدري ليش لانك راعي حق ودامك راعي حق

تبي تاخذ حقك غصبن عن اطلق شنب في قسم الالحاق

لان الي مايخاف من ربي يخاف من خلقه لا سيما الصملات الي مايحبهم المستشار

وتقبلو خالص تحياااااااااااااااااااااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.