الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااخوان منو ملفه للحين مادخل الجلسه 170...المستشار لو تكرمت تفضل

يااخوان منو ملفه للحين مادخل الجلسه 170...المستشار لو تكرمت تفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بلاد الهجره
    بلاد الهجره

مبتعث مجتهد Senior Member

بلاد الهجره الولايات المتحدة الأمريكية

بلاد الهجره , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • not yet
    • ذكر
    • Indianapolis, Indiana
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

June 3rd, 2009, 04:16 AM

انا فتحت ملفي باالملحقية وطلبت الحاق منذ تاريخ 25/3/2009

والحين في طلاب اندرج اسمهم ضمن الجلسه 170

انا المفروض يندرج اسمي تحت هذي الجلسه؟؟ مادري شنو العله اسمي موراضي يطلع..!!

كلمت الملحقيه وقالو لي ان ملفي رسلوه ... لكن مادري ليش الى الحين ماحصلت اسمي باالسستم

هل في أحد نفس حالتي...ارجو التكرم باالرد الله يوفقكم..
  2. الله يسهلها عليكم يا اخوان والله احنا الي تعبانين مع ملحقية كندا ماهم رضيين يرسلوا الورق ينتظروا الوزارة تقولهم ارسلو

والله خايف لا الناس تلتحق واحنا جالسين علما اني فاتح الملف من شهر ونص

تحياتي
    7 "
  3. اخ حسام ان شاء الله خير كلها كم يوم وتنرسل اوراقك بس عليك بالاتصال المتكرر ترى انا فاتح الملف من قبل 5 شهور وتوهم حضرتهم مرسلين اوراقي الى الوزاره وادراج ملفي في جلسه 170 وما بعد العسر الا اليسر والله يوفقكم
    7 "
  4. ياشباب وكلو الله ووسعو صدوركم والامور ان شاء الله عوافي

ترى للمعلومية فقط من تاريخ ارسال الملف الى الوزارة وحتى يدخل السيستم ثلاث اسابيع الى شهر

يعني الي مره له اسبوعين فقط مرسل ملفه تو الناس يغالي يبقى لك ياسبوع ياسبوعين على اقصى وحد وان اسمك ان شاء الله

متربع في السيستم

وتقبلو خالص تحيااااااااااااااااتي
    7 "
  5. اخواني ، لماذا دفعة 24 التي ارسلت قبل اسبوعين تقريباً ، خلال اسبوع تم ادخال الاسماء إلى السستم ؟؟
    في نفس الاسبوع الي انرسلت فيه الاوراق ، الأسماء دخلت السستم ؟؟

سعد العريني جالس يصرف ويلعب بأعصاب الطلاب ، نتمنى منه أنه يكون انسان صادق ويحط الطالب في الصورة الحقيقية له عشان الطالب يعرف وضعه ويعرف ايش يسوي ...

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.