الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجاربكم عن الالحاق في استراليا

تجاربكم عن الالحاق في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soul pure
    soul pure

مبتعث مستجد Freshman Member

soul pure أستراليا

soul pure , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اداره اعمال , بجامعة جامعة فكتوريا
    • جامعة فكتوريا
    • اداره اعمال
    • أنثى
    • ملبورن, .ملبورن .فكتوريا
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

June 4th, 2009, 05:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حابه اسأل هل احد من الطلبه الجدد ال في سنه 2009 دراس على حسابه الخاص في دولة استراليا
    انضم للبعثه؟ وكم كانت الفتره من بداية الدراسه الي تاريخ الإنضمام؟
  2. مرحبا اختي الالحاق موقف في استراليا الابتام 9 ساعات اذا ماستراو 30 ساعه اذا بكالريوس

طبعا بعد اللغه هذا الكلام اسمعه صاري لي 6 شهور وانا مثلك لحد لان ماطلعت بسب الملحقيه

وطلاب استراليا صارلهم اكثر من 6 شهور ولحد الان متلحقوا اتمني اني افدتك لاكن لاتفقدين الامل وتفالي وان شاءالله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soul pure
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حابه اسأل هل احد من الطلبه الجدد ال في سنه 2009 دراس على حسابه الخاص في دولة استراليا
    انضم للبعثه؟ وكم كانت الفتره من بداية الدراسه الي تاريخ الإنضمام؟
    و الله يا اختي صاحبي التحق بالبعثة في استراليا قبل 6 شهور تقريبا و هو في مرحلة الماستر

و انا اعتقد انه كل الطلاب الي دخلو بعد شهر واحد ما التحقو بالبعثة و الله اعلم
    7 "
  4. صاحبي وصاحبي؟؟؟ ياخوان كلها اشاعات هل يوجد كلام موثق؟؟

انا اقترح تغيير المنتدى الى منتدى اسهم واشاعات افضل؟

الي طلع بعد شهر 2 يعني 3 و4 ومافوق تم تطبيق الشروط عليه والي من شهر اثنين فبراير يعني من30-2-2009 وما دون تم الحاقه بالبعثة وهو في مرحلة اللغة
    7 "
  5. بكل بساطة..لكي علاقة مع العنقري او الموسى تعالي.

مالك واسطة لا تجين لأن الملحقية رافضة ارسال الاوراق للوزارة حتى لو كنت ماجستير و لا دكتورارة.

يعني انتي وواسطتك الا اذا فيه احد متفرغلك بالرياض يراجع باوراقك بعد ارسالك ختم الدخول وورقة المباشرة ..حطي باللك ممكن تنظمين و ممكن لا.

لانك نفس حالتي و انا اوراقي بالملحقية من شهرين رافضين ارسالها للوزراة و رافضين يفتحون لي ملف عندهم!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullahj1
    صاحبي وصاحبي؟؟؟ ياخوان كلها اشاعات هل يوجد كلام موثق؟؟

انا اقترح تغيير المنتدى الى منتدى اسهم واشاعات افضل؟

الي طلع بعد شهر 2 يعني 3 و4 ومافوق تم تطبيق الشروط عليه والي من شهر اثنين فبراير يعني من30-2-2009 وما دون تم الحاقه بالبعثة وهو في مرحلة اللغة
    عفوا انا من بداية شهر 2 واصل استراليا ولسى ما الحقت الى الأن
    تصحيح للمعلومة فقط ,
    أستغفر الله عدد ما كان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوة النفس
    مرحبا اختي الالحاق موقف في استراليا الابتام 9 ساعات اذا ماستراو 30 ساعه اذا بكالريوس

طبعا بعد اللغه هذا الكلام اسمعه صاري لي 6 شهور وانا مثلك لحد لان ماطلعت بسب الملحقيه

وطلاب استراليا صارلهم اكثر من 6 شهور ولحد الان متلحقوا اتمني اني افدتك لاكن لاتفقدين الامل وتفالي وان شاءالله خير

انا كمان سمعت بس في ناس كمان التحقوا قريب بالبعثه

اتوقع الحظ يلعب دور كمان والتوفيق من الله اولا واخيرا

اختي انتي ناويه تطلعي على حسابك الخاص؟ماستر ولابكالريوس؟ ولاانتي هناك؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب المستقبل
    و الله يا اختي صاحبي التحق بالبعثة في استراليا قبل 6 شهور تقريبا و هو في مرحلة الماستر

و انا اعتقد انه كل الطلاب الي دخلو بعد شهر واحد ما التحقو بالبعثة و الله اعلم

ماشاء الله ربي يوفقه ويوفقك

طيب طلاب بريطانيا نفس الوضع يطبق عليهم لازم يخلصو 9 ساعات للماستر؟ ولا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.