الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا البريطانية

الفيزا البريطانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب المستقبل
    طالب المستقبل

مبتعث مجتهد Senior Member

طالب المستقبل الأرجنتين

طالب المستقبل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى طالب , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالب
    • ذكر
    • مكة, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

June 5th, 2009, 03:35 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيف الحال يا اخوان

انا يا اخوان طلعت فيزا دراسية للدراسة على حسابي الخاص في بريطانيا في شهر فبراير و كانت مدة الفيزا 9 شهور يعني تنتهي في شهر نوفمبر و انا جاتني ظروف و ما قدرت اسافر في تلك الفترة و الان ان شاء الله ابغى اسافر بعد اسبوع و طبعا باقي على انتهاء الفيزا 5 شهور

سؤالي هل هناك اي مشاكل سوف تقع علي في المطار هيثرو ام لا ؟

و السؤال الاخر هل لو احضرت قبول لغة مدته 6 شهور او سنة و الفيزة مدتها المتبقية لانتهاء هو 5 شهور هل هناك اي مشكلة علي ام لا ؟

ارجو منكم مساعدتي و الاجابة على استفساراتي و الله يجزاكم خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة husam_58
    عادي جدا اخوي والفيزا تقريبا تقدر تجددها وانت في بريطانيا مافي شي

لان اكيد نفس الشي عندنا في كندا

الله يوفقك وتروح با السلامة

تحياتي
    مشكور يا اخوي حسام و الله يوفقك ان شاء الله

و في انتظار الاخوان طلاب بريطانيا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب المستقبل
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف الحال يا اخوان

انا يا اخوان طلعت فيزا دراسية للدراسة على حسابي الخاص في بريطانيا في شهر فبراير و كانت مدة الفيزا 9 شهور يعني تنتهي في شهر نوفمبر و انا جاتني ظروف و ما قدرت اسافر في تلك الفترة و الان ان شاء الله ابغى اسافر بعد اسبوع و طبعا باقي على انتهاء الفيزا 5 شهور

سؤالي هل هناك اي مشاكل سوف تقع علي في المطار هيثرو ام لا ؟

و السؤال الاخر هل لو احضرت قبول لغة مدته 6 شهور او سنة و الفيزة مدتها المتبقية لانتهاء هو 5 شهور هل هناك اي مشكلة علي ام لا ؟

ارجو منكم مساعدتي و الاجابة على استفساراتي و الله يجزاكم خير
    والله كان ودي افيدك لكن ما عندي خلفيه
    الله يسهل امرك يارب
    7 "
  4. اخوي طالب ماعندك مشكلة تقدر تجدد الفيزا ببريطانيا وماعندك مشكلة من ناحية المطار بس خذ نقطة انت تعطي الجواز الهوم اوفيس حق الجامعة او المعهد ويظبطها لك بس تططول يمكن شهر او اكثر او اقل من بريطانيا بس المطار لا ماعندك مشكلة ابد وخذ معك اشاعه عشان اذا قالولك وينها تكون جاهز ولا تحط الاشاعة بالعفش مابتستفيد شيء خلها بيدك ونا كنت جيت قبل كذا بريطانيا اتوقع ماعندك مشكلة

اخوك اهلاووي الرياااض
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي الرياض
    اخوي طالب ماعندك مشكلة تقدر تجدد الفيزا ببريطانيا وماعندك مشكلة من ناحية المطار بس خذ نقطة انت تعطي الجواز الهوم اوفيس حق الجامعة او المعهد ويظبطها لك بس تططول يمكن شهر او اكثر او اقل من بريطانيا بس المطار لا ماعندك مشكلة ابد وخذ معك اشاعه عشان اذا قالولك وينها تكون جاهز ولا تحط الاشاعة بالعفش مابتستفيد شيء خلها بيدك ونا كنت جيت قبل كذا بريطانيا اتوقع ماعندك مشكلة

اخوك اهلاووي الرياااض
    مشكور يا اخوي اهلاوي الرياض و الله يجزاك الخير و تلتحق بالبعثة في اقرب وقت

و الدوري اهلاوي الموسم الجاي باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.