الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

**اخوي المستشار** اسألك باللي خلقك وخلقني عن 169

**اخوي المستشار** اسألك باللي خلقك وخلقني عن 169

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al3ayed
    al3ayed

مبتعث مستجد Freshman Member

al3ayed كندا

al3ayed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Electrical Engineer , بجامعة UBC
    • UBC
    • Electrical Engineer
    • ذكر
    • Van, BC
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

June 6th, 2009, 11:44 AM

السلام عليكم اخوي المستشار ... والله ادري ان العنوان شكله يخوف تقول واحد يطالبك بحق ... بس الحق ابشر به اذا التحقنا بالبعثه ان شاءالله ... سؤالي بارك الله فيك ... انا قدمت من بدايه شهر واحد انجليزي ... وحطوني بجلسه 168 ... بعدين اعادوا ملفي للملحقيه لعدم وجود قبول جامعي ... جبت قبول جامعي وارسلته معى اوراقي كامله لعمي بالسعوديه اللي وداها بدوره للوزاره بالرياض ... بعدها دخلوني في جلسه 169 ... اسمي صار في جلستين ... 168 و 169 .. وكلهم يحتوون على نفس المعلومات ... طبعا المعلومات الجديده اللي تشمل القبول الجامعي ... وقبل فتره زي منت عارف تغيرت اوضاع الالحاق الى مازالت تحت الاجراء .... وبعدين الله يحفظك انت نزلت موضوع اللي قلت فيه شيكوا على ملفاتكم ... طبعا انا شيكت وطلع وضعي في جلسه 168 "تعاد للملحق لعدم اكتمال المسوغات" على ان الملومات المدخله تنص على ان فيه قبول جامعي وفعلا هو عندهم ... وجلسه 169 تقول "تم تأجيل النظر في ملفك حتى يتم توفر تقرير .. الخ" ... اللي ابي اعرفه الله يجزاك خير ... هل الامور تبشر بخير؟؟؟ والله يخوي الحال مامن حال ... باقي شهر وان ماصار شي راح ارجع ان شاءالله ... فيدنا الله يسهل عليك وين ماتروح وانا اخوك ....

تحياتي
  2. اخوي كانك ما تقرأ وش يكتبون الشباب كل يوم!!!!!!!!!!!
    الجلسة 169 صارت هي الهواء الذي نتفسه و الاكل اللي ناكله!!!!!

انا و الله بالنسبة لي مليت من هذه الجلسة من كثر يتم الكلام عنها و الاشاعات عنها.
    على العموم حتى الان لم يصدر اي قرار
    و حسب الكلام المنتشر في الوزارة فان القرارات تصدر خلال عشرة ايام
    7 "
  3. العايد اخوي في قبولات وانا جلسه 170 ماستر وردو ملفي لعدم وجود قبول جامعي

المشكله جميع اصداقءي بدون قبول جامعه لان المانيا ما تقدر تحصل قبول جامعه

الا بعد ما تجتاز اللغه وتختبر نوع عندهم من الاختبارات بعد ما تجتازه تحصل على قبول جامعه

بس شنقول الملحقيه كانها زوجة الوزاره تخاف تقول للوزاره هالكلام والوزاره من الله تبي العذر

الله يوفقكم جميعاً.....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    اخوي كانك ما تقرأ وش يكتبون الشسباب كل يوم!!!!!!!!!!!
    الجلسة 169 صارت هي الهواء الذي نتفسه و الاكل اللي ناكله!!!!!

انا و الله بالنسبة لي مليت من هذه الجلسة من كثر يتم الكلام عنها و الاشاعات عنها
    لا قم طق الرجال ازين!!!!
    7 "
  5. و حسب الكلام المنتشر في الوزارة فان القرارات تصدر خلال عشرة ايام
    يا مستشااااااااار لك ثلاثه اسابيع وكلامك عشره ايام للحين تقول عشره ايام

الله يحرق وساطات الوزارة كل امين ياخي اقسم بالله قهر
    انا جااااي من شهر اثنين واحد بعدي في شهر ثلاثه وياخذها بارده مبرده

ياهو طفشنا كل اسبوع نتظر الاسبوع الا بعده وش هو لعب عياااااااااااااال صرفنا اكثر من 170 الف ريال والله لو يرجع المبلغ لا اشتري لي اكشخ سياره وووواتفك
    7 "
  6. الله يعطيك العافية ياالمستشار انت والاخ صاحب الموضوع او السؤال

انا منتظر برضو مع الاخوان عسى الله يفرجها قريب. وبإذن الله كل تأخيرة وفيها خيرة لنا جميعا

ترى طفرنا والحالة ما يعلم بها الا الله ، أنا الحين باقي لي فقط 16 اسبوع واخلص اللغة بإذن الله وادخل على الماجستير، ومن ناحيتي أنا ما عندي مشكلة دراسية أو تعطيل ولله الحمد والمنه ، مشكلتي الوحيدة هي البعثة = الفلوس

الله يرزقني البعثة ويرزق جميع اخواني واخواتي في كل البلدان عاجلا غير اجل >>>> قولوا آمين
    ---------------
    صافيولا الله يخليك ترى النفسيات تعبانة ومتدهورة، الله يخليك لا تثور نفسياتنا وتلعب باعصابنا عسى الله انه يرزقك الالحاق قبلي ، ادري وش هو شعورك لأني على حسابي زيك . لكن الكلام اللي ما منه خير اتركه يا بعدي.
    ويا رب ان تنظم قريبا واسمع منك اخبار حلوة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.