الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب استشارة في اختيار التخصص المطلوب

طلب استشارة في اختيار التخصص المطلوب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aou
    aou

مبتعث مستجد Freshman Member

aou الولايات المتحدة الأمريكية

aou , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة العربية المفتوحه
    • العربية المفتوحه
    • طالب
    • ذكر
    • دمام, الدمام
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2008
    المزيدl

June 9th, 2009, 09:11 PM

اخواني الاحباء اريد استشارتكم في نوعية التخصصات المطلوبه

ابغى اختار تخصص مطلوب حتى لوكان صعب في الجامعات الامريكيه لاني ابغى اذا رحت اروح اجيب شي يستاهل

مع العلم انا متخرج تقنية معلومات وحاسب الي ومعزم ان شاء الله اكمل ماستر ودكتوراه بس صراحه محتار في اختيار

التخصص ارجو من الا خوة والاخوات اللي عندهم خلفية عن التخصصات القويه يفيدوني

ولكم مني خالص الشكر والتقدير
  2. اخي الفاضل

قبل ان اعطيك وجهة نظري لابد من معرفة تتطلعك ونظرتك فى العمل الوظيفي الذي تتطمح اليه لانه فى الاساس ينعكس على مستقبللك
    هل هو عمل اكاديمي بحت او انك تبحث عن عائد مادي جيد فهذا الموضوع يؤثر على اختيارك
    فاذا كان اختيارك العمل الاكاديمي فعليه ان تكمل دراستك فى نفس تخصصك او التخصصات القريبه منه ( مجال دراستك )
    وان كان اختيارك عائد مادي جيد ان تكتفي بدراسة الماجستير فى تخصص مختلف عن دراستك الحاليه على سبيل المثال انت الان تتدرس تقنية المعلومات وعلوم حاسب اضف مجال الادارة على دراستك الحالية ليصبح ادارة تقنية المعلومات او ادارة نظم المعلومات
    واحب ان اوضح ان هذي وجهة نظري الحالية وماافعله الان فى الوقت الحالي
    والله من وراء القصد
    اتمنى اني افدتك

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.