الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

170 :: وش يبي يصير فيها يا مستشار ؟

170 :: وش يبي يصير فيها يا مستشار ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majd55
    majd55

مبتعث مجتهد Senior Member

majd55 كندا

majd55 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة ترنتي وسترن
    • ترنتي وسترن
    • طالب
    • ذكر
    • الدمـآم, أوتـآوآ
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

June 10th, 2009, 04:16 PM

السلام عليكم ورجمه الله وبركاته

أخواني

الف مبرروك اللي جته البعثه ... وكن الامور قامت تتيسر بعد الاخبار اللي سمعنها ؟

واللهم يسرولا تعسر

شيء الثاني جلسه 170 متى ستنعقد ..؟

مع ان الملحقيه ما ارفعت اوراق الطلاب اللي الرياض ؟ وهل سوفا يبطق عليهم النظام 30 ساعه ؟؟

زين كيف نقدر ندخل اسمنا في السستم من الرياض اي وزارة اللي في الناصريه او اللي في الغدير .؟

وهل اذا دخل السستم رآح يبث في الموضوع ؟؟؟؟

وشكرآ
  2. السلام عليكم
    ان شاءلله ربي يسهل امور الجميع من الحاق بالبعثة بس ابى اعرف كيف اقدر اعرف اذا ملفي وصل الرياض او لا انا عندي رقم ملف في الملحقية وقالو انهم ارسلو ملفي الرياض بس فين ادخل رقم السجل المدني واعرف ايش وضعي ؟؟
    7 "
  3. اولا الملحقيه ارسلت دفعتين من الملفات الدفعه رقم 24 و 25
    ثانيا انا راسلت الوزارة وكان الجواب "" عزيزي الطالب الجلسه 170 لم تعقد ولم يحدد موعدها بعد ""

اللهم ارزقنا ما فيه الخير لنا
    استغفر الله عدد ماكان وعدد وما يكون وعدد الحركات والسمون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamto33
    السلام عليكم
    ان شاءلله ربي يسهل امور الجميع من الحاق بالبعثة بس ابى اعرف كيف اقدر اعرف اذا ملفي وصل الرياض او لا انا عندي رقم ملف في الملحقية وقالو انهم ارسلو ملفي الرياض بس فين ادخل رقم السجل المدني واعرف ايش وضعي ؟؟
    يمكن متابعة حالة معاملتك بإدخال رقم سجلك المدني هنا ثم الضغط على زر المتابعة
    على الموقع
    http://www2.mohe.gov.sa/newscholarships/
    7 "
  5. الله يوفق الجميع و إن شاء الله تتسهل أموركم و ما يوقفون في طريق الناس اللي يبون يكملون دراستهم و دافعين من جيبهم .. ناس أثبتوا رغيتهم في الدراسة .. الله يسهل الأمور و يوفقنا و اياكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.