الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب كندا_ وصل قراري

طالب كندا_ وصل قراري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولــــيد 19
    ولــــيد 19

مبتعث جديد New Member

ولــــيد 19 غير معرف

ولــــيد 19 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة سايمون فريزر
    • سايمون فريزر
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • canada, فانكووفر
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 11th, 2009, 03:13 AM

بسم اللة الرحمن الرحيم وبعد _اخواني انشاللة كل واحد يجية قرار ابتعاثة
    وانا عن نفسي جاني قرار ابتعاثي وراح اذكر عن المكتوب بالقرار طبعن القرار جاني على الاميل نسخة منة
    قرار الحاق بالبعثة
    طالب دارس على حسابة الخاص
    انا وكيل الوزارة لشؤون البعثات وبناء على القرار الوزاري.... وتاريخ ....
    وبناء على موافقة معالي الوزير في محضرلجنة الالحاق بالبعثة رقم(169)وتاريخ
    5/4/1430 المبنية على الموافقه السامية الخاصة بالحاق الدارسين على حسابهم الخاص . ولا اخرة طبعا الكثير راح يسال عني
    انا ادرس بكندا ادارة اعمال الجامعة سايمون نسبتي الثنوية 77 اخوي راح اخذ نسخة من واحد بالوزارة وارسلها لي بالاميل انا ادري طولت عليكم بس انشاللة كلكم راح تبعثوون مع العلم مكتوب بموقع الوزارة تحت الاجراء والقرار معي يضحكون علينا مبرووك لك الطلبة وانا راح اوافيكم بكل ماهوو جديد بس لاتنسوني بدعواتكم سلااااااااااااااااااااااااااااااااام

2. اخوي انا ما اكذبك لكن بقولك شي والله وبالله العلي العظيم اتمنى ان كلامك صحيح بالعكس والله اني ادعي ليل ونهار عشان يكون كلامك صحيح

بس وانا اخوك انا اخوي اليوم داخل على وكيل التعليم العالي اللي هو الموسى وقاله انه اللي اقل من 80 ما راح يلتحق

الا اذا عندك واسطه هذى شي ثاني

على العموم امنيتي ان كلامك صحيح
    7 "
  3. انا ايش مصلحتي اكذب عليكم واللة ثم واللة اني جاني قرار ابتعاثي على اميلي نسخة منة طبعا هوو ماوصل الملحقية وبالموقع الوزارة تحت الاجراء ....

انا واسطتي ربي ... وبعدين اخوي يعرف واحد بالوزارة جابلي نسخة من قراري قبل لايوصل الملحقية مااتوقع واسطة دعواتكم لي
    7 "
  4. اخوي وليد الله يوفق دنيا واخره
    هذا معناه ان كلامي صحيح ان طلاب كندا وامريكا سوف يضمون للبعثة بدون شروط ولا نسبة ( يعني مصدري الموثوق كلامه صح )
    بس اللي ابي اعرفه من وين جاب المستشار هالنسبة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.