الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني ايميل من الملحقية ساعدوني رحمتكم

جاني ايميل من الملحقية ساعدوني رحمتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ss_564
    ss_564

مبتعث مستجد Freshman Member

ss_564 الولايات المتحدة الأمريكية

ss_564 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من هولندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer , بجامعة طالب ينتظر البعثة
    • طالب ينتظر البعثة
    • Computer
    • ذكر
    • ارض الله الواسعة, نيوزراليا
    • هولندا
    • Jun 2009
    المزيدl

June 11th, 2009, 02:13 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا طالب في معهد جامعة ماسي في اوكلاند (نيوزيلندا) صار لي شهرين ادرس لغة... ادرس على حسابي الخاص
    رسلت اوراقي الى الملحقية الثقافية وبعد عناء من المواصلة والمراسلة تلقيت اخر ايميل كان قبل اسبوعين تقريباً يحمل هذا العنوان
    (الملحقية الثقافية ترحب بكم)
    وفي نفس الرسالة اسم مستخدم وكلمة مرور خاصة لي
    ويحتوي على هذا النص:

ود الملحقية الثقافية السعودية أن ترحب بكم وتتمنى منكم المثابرة والاجتهاد للوصول إلى أهدافكم الدراسية .
    علما بأنه تم فتح ملف الكتروني خاص بكم في نظام إدارة الملحقية ويمكنكم من خلاله مراجعة المعلومات الخاصة بكم من خلال الملحقية أون لاين. بيانات الحساب في الملحقية اون لاين: اسم المستخدم و كلمة السر الخاصة بك. يمكنك استخدام اسم المستخدم و كلمة السر للدخول على الحساب الخاص بكم في الملحقية اون لاين حيث يمكنك الاستفادة من الخدمات المقدمة.
    • اسم المستخدم :*******
    • كلمة السر :*******

نظرا لأهمية بيانات الاتصال الخاص بكم في عملية التواصل وإرسال الوثائق إلى العنوان الصحيح فان الملحقية الثقافية في أستراليا ترجو منكم التكرم بتحديث بيانات الاتصال الخاصة بكم في حالة تغير العنوان. خطوات تحديث بيانات الاتصال كالتالي:
    • زيارة موقع الملحقية على العنوان www.sacm.org.au.
    • الدخول إلى حسابك من خلال الملحقية أون لاين www.sacm.org.au/login.aspx.
    • بعد الدخول إلى حسابك قم باختيار تحديث بيانات الاتصال من قائمة الأوامر.
    • قم بتحديث بياناتك ثم احفظ التعديل من خلال الضغط على (حفظ التعديل).

الملحقية الثقافية تشكركم على تعاونكم وتتمنى التوفيق والنجاح لجميع أبناءها المبتعثين ، وتنصح باستخدام موقعها الإلكتروني قبل الاتصال بها حيث ان بالموقع شرح وافي لكل الاجراءات ، وترحب الملحقية بأي اقتراحات وافادتنا اذا كان هناك اي غموض او غيره كما يرجى منك ان تقوم بتقديم معامله طلب الضمان المالي الدراسي كي تتمكن من البدأ في الدراسه او الأستمرار في الدراسه اذا كنت قد بدأت من قبل ولكي تتمكن الجهه التعليميه من ارسال الفواتير الدراسيه لنا و من ثم يتم دفعها من قبل قسم الرسوم الدراسية.

ممكن اعرف ايش الموضوع بالضبط؟ معاملة طلب الضمان المالي رسلتها لهم ولا شفت احد رد علي في شي... ودي اعرف ويش اسوي ووين اروح وربي محتار... شنو الحين انا انضميت او لا ؟؟ وايش الخطوة الاسويها ؟؟؟
    ويش غرض هالرسالة ويش تبي؟؟
    انتظر لو ايش؟

2. الضمان المالي على ما أظن يعطى للمبتعثين مو اللي على حسابه الخاص إنشاء الله إذا انضميت للبعثة تقدر تطلب ضمان مالي

وإنشاء الله الأخوان يفيدونك

ياليت ترد على استفساري عندك في الخاص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TITANIC
    ما فيه احد يعطونه يوزر وبأس وورد الا من المبتعثين يعني اللي على حسابه الخاصه ما له بالملحقيه اي علاقه الا ان له ملف ويراجع الجلسات معاهم ... ..
    بس اخوي تأكد انها لك وبأسمك

لا حبيبي تأكد من معلوماتك الله يحفظك
    انا طالب دارس على حسابه الخاص ورافضين يضموني للبعثه
    وعندي ملف ورقم سري ولازلت على حسابي

أستغفر الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون
    7 "
  4. اشكركم على سرعة تواصلكم معي بالفعل الدنيا بخير دام فيها الكثير منكم ... وفقكم الله ورعاكم

انا ادرس الان مرحلة اللغة ورسلت اوراقي من اول سبوع جيت فيه نيوزيلندا والحين صار لي شهرين تقريباً من ادرس...
    الا متأكد مليون بالمائة ان الرسالة حقي فيها اسمي كامل ولما ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور تطلع لي صفحة خاصة لي تحتوي على معلوماتي من اسمي ومعلومات التحاق البعثة وتاريخ الالتحاق ومكان الدراسة ورقم جوالي والايميل وكل شي ... بس فيه بعض الخصائص مثل التذاكر والفواتير وغيرها ماتشتغل عندي يمكن للحين مو مفعله ...

بالنسبة الى الضمان المالي انا مارسلته لهم الا بعد ماطلبوا مني في نفس الرسالة من الاسفل مكتوب فيها
    (كما يرجى منك ان تقوم بتقديم معامله طلب الضمان المالي الدراسي كي تتمكن من البدأ في الدراسه..الخ)
    هذا الكلام موجود في نفس الرسالة الوضعتها لكم... ممكن تفيدونا ويش تقصد هذه الرسالة...
    انا ماراح اصدق نفسي مبتعث الا لين اشوف الراتب.

اخوي
    Salee7

ارسل لي ايميلك بالخاص لان مع الاسف ما اقدر ارسل على الخاص لان عدد مشاركاتي ماوصلت الى العدد المطلوب ... انت ارسل لي ايميلك وبعمل لك اضافة بالمسنجر وراح اجاوب لك على كل استفساراتك
    7 "
  5. الله يويفقك اخوي

ارسل ايميل للملحقية واسألهم

واذا مرة يأست ارسل ايميل للوزارة واستفسر فيها بعد ما تعطيهم رقم سجلك المدني

او تخلي احد يروح يراجع ادارة البعثات في الرياض

الله يوفقك وتكون ابتعثت

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.