الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالله الي عنده علم يدخل ويعلمنا..

بالله الي عنده علم يدخل ويعلمنا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mountaser
    mountaser

مبتعث مستجد Freshman Member

mountaser الولايات المتحدة الأمريكية

mountaser , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Aeronautical Science , بجامعة Embry-Riddle
    • Embry-Riddle
    • Aeronautical Science
    • ذكر
    • Daytona Beach, Florida
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

June 13th, 2009, 02:24 AM

السلام عليكم,
    انا جيت امريكا في شهر 3 وفتحت ملف وكل شيء وبعدها باسبوع يجيني اتصال من الملحقية ويقو لي لازم ترسلنا تعهد يتغير الجامعة عشان نخلص ملفك.....طبعا على طول رسلت تعهد........وبعد اسبوعين تجيني رسالة من الملحقية لام تجبلنا قبول من جامعة مقبولة ويكون التخصص ضمن التخصصات المطلوبة.....على طول رحت قدمت على جامعة قوية جدا والتخصص مظبوووووووط ولكن السؤال >>وجاني القبول وارسلته للملحقية وقالو لي شوف موقع الوزارة بعد 3 اسابيع وانا رسلت القبول للملحقية بتاريخ 10-6 وبداية الدراسة كات في شهر 3 ....انا في اي جلسة واي دفعة وهل يتم حساب الايام من وقت الدرسة ام من وقت ارسال الملف ... ارجوا ان تعطوني معلومات كاملة الله يجزاكم خير
    بالله ردوا عل الله يجزاكم خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mountaser
    السلام عليكم,
    انا جيت امريكا في شهر 3 وفتحت ملف وكل شيء وبعدها باسبوع يجيني اتصال من الملحقية ويقو لي لازم ترسلنا تعهد يتغير الجامعة عشان نخلص ملفك.....طبعا على طول رسلت تعهد........وبعد اسبوعين تجيني رسالة من الملحقية لام تجبلنا قبول من جامعة مقبولة ويكون التخصص ضمن التخصصات المطلوبة.....على طول رحت قدمت على جامعة قوية جدا والتخصص مظبوووووووط ولكن السؤال >>وجاني القبول وارسلته للملحقية وقالو لي شوف موقع الوزارة بعد 3 اسابيع وانا رسلت القبول للملحقية بتاريخ 10-6 وبداية الدراسة كات في شهر 3 ....انا في اي جلسة واي دفعة وهل يتم حساب الايام من وقت الدرسة ام من وقت ارسال الملف ... ارجوا ان تعطوني معلومات كاملة الله يجزاكم خير
    بالله ردوا عل الله يجزاكم خير

روح للرابط وأدخل رقم السجل المدني وبتطلع لك معلوماتك إذا فعلا ملفك أدخل في نظام الوزارة. غير الشيء هذا يعني ملفك لم يدخل بالنظام ولا تقدر تعرف في أي جلسة أنت.

وسلامتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nahsinass
    روح للرابط وأدخل رقم السجل المدني وبتطلع لك معلوماتك إذا فعلا ملفك أدخل في نظام الوزارة. غير الشيء هذا يعني ملفك لم يدخل بالنظام ولا تقدر تعرف في أي جلسة أنت.

وسلامتك
    نسيت الرابط

http://app.mohe.gov.sa/newscholarships/
    7 "
  4. حبيبي كل هذا ما يمشي مع الملحقية الا لما تكمل ملفك كامل عشان كذا بدا ملفك من تاريخ 10-6 بتاريخ ارسال القبول الجامعي
    او تقدر تقول اذا رحت الوزارة وبصراحة فاجاتني ما شاء الله زين من الملحقية تدق عليك وتقولك ناقصك كذا وكذا

الله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.