الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشار sall خالد اي شخص لديه خبر

المستشار sall خالد اي شخص لديه خبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مازال تحت الاجراء
    مازال تحت الاجراء

مبتعث مجتهد Senior Member

مازال تحت الاجراء ألمانيا

مازال تحت الاجراء , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من ألمانيا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى هندسه , بجامعة برلين
    • برلين
    • هندسه
    • ذكر
    • برلين, برلين
    • ألمانيا
    • May 2009
    المزيدl

June 14th, 2009, 06:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار لان ماشاءالله اصحاب جلسة 169 صارت عندهم مصادر دسمه الاخبار اول باول والله يوفقكم

وعقبال الشهاده بس انا حاب استفسر عن شغله متى بتعقد جلسة 170 مابي وشو اللي بيطبق فيه اهم شئ

نعرف مصيرنا لي اكثر من ست شهور بالمانيا وبالموقع مكتوب 21/5/1430 موعد الجلسة

اللي عنده خبر او نصيحه لا يبخل علينا

والله يوفقكم,,,

2. خلاص الجلسة 169 و170 طلاب كندا امريكا يبون يلتحقون ان شاء الله الي اوراقهم كاملة

والمانيا ماعندك ان شاء الله المشكله اتوقع بنسبة كبيرة يبي يتم الحاقك لاني قالها موضف كبير في الوزارة

الدول الي مثل المانيا يعني مافيها تكدس زي استراليا او نيوزلندا او بريطانيا ماعندهم مشاكل في الالحاق

وحظك كبير انك في الجلسة 170 لاني اتوقع انها اخر جلسة راح تستثنى من شرط 30 ساعه

يعني وضعك ان شاء الله سليم فقط ارسل احد من معارفك للوزارة وخله يتابع معاملتك

شفني انا بكندا وضعي الحمدالله سليم بس مخلي احد يتابع معاملتي عشان الوقت فقط

واما موعد جلسة 170 المستشار يقول نهاية الاسبوع هذا الي صبرك شت شهور يصبرك اسبوع

موفق خير ان شاء الله وفالك الالحاق وبشرنا بالي يصير معك

وتقبل خالص تحيااااااااااااتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازال تحت الاجراء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار لان ماشاءالله اصحاب جلسة 169 صارت عندهم مصادر دسمه الاخبار اول باول والله يوفقكم

وعقبال الشهاده بس انا حاب استفسر عن شغله متى بتعقد جلسة 170 مابي وشو اللي بيطبق فيه اهم شئ

نعرف مصيرنا لي اكثر من ست شهور بالمانيا وبالموقع مكتوب 21/5/1430 موعد الجلسة

اللي عنده خبر او نصيحه لا يبخل علينا

والله يوفقكم,,,

بتتوقع قبل نهاية الاسبوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازال تحت الاجراء
    بس اخوي خالد انا فيه نقص الي هي قبول الجامعه مادري شالحل والقبول صعب

هذي مشكلتي الوحيده

بس الي وصل لي من بعض الاخوان

ان الطلاب الي في المانيا الواحد ماياخذ قبول جامعه الا لما يخلص لغه صح ؟؟؟

وفيه طلاب بعد انضمو وهم في المانيا وهم ماجابو قبول جامعه لانهم مابعد خلصو لغه ومع ذلك التحقو

اذا كل كلامي هذا صحيح

خلاص ماعندك مشكله لان الوزارة اكيد عارفين نظام القبولات في المانيا بس زي ماقلت لك مايمنع انك

ترسل احد من اقاربك للوزارة لقسم الالحاق الغدير ويتابع معهم الين مايصدر قرارك بالسلامه

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.