الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجلسة 169 تحت الإجراء يعني تبشر بخير ان شاء الله ؟؟مستشارنا اتفضل

الجلسة 169 تحت الإجراء يعني تبشر بخير ان شاء الله ؟؟مستشارنا اتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية husam_58
    husam_58

مبتعث مميز Characteristical Member

husam_58 كندا

husam_58 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى H.R , بجامعة UNBC
    • UNBC
    • H.R
    • ذكر
    • Prince George, B.C
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

June 15th, 2009, 12:45 AM

السلام عليكم

انا الحمد لله دخل ملفي السيستم ع 169 كندا بكالريوس والمستشار قال يوم السبت والاحد بتصدر القرارات

وارسلت رسالة للوزارة قالولي عفوا ما زالت تحت الإجراء

ممكن تفهمني يا مستشار ان شاء الله الامور تبشر بخير وكم ان شاء الله وقت وتطلع القرارات

تحياتي
  2. السلام عليكم

اخ حسام ..انت في كندا بكالوريوس وجيت في شهر ٥

اذا ماعليك كلافه..ممكن تقولي كيف دخلت الجلسه ١٦٩ ..هل ارسلت احد الوزاره و لا الملحقيه رفعت اوراقك
    بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. يشباب انا في امريكا وجلستي رقمها 169 الاحد ارسلت رسله الى الوزاره ردو علي لقد تم الحاقك بالبعثه بتاريخ 20/6/1430 وكتبين تصدر الى الملحق الثقافي في امريكا............................................ ................
    ياشباب ارسلوا للوزراه شوفوا ويشى يجيكم الرد
    7 "
  4. السلام عيكم اخوي حسام ...
    حبيبي ابي اعرف منك كيف راسلت الوزاره وايش كتبت لهم الله لايهينك لأني انا احين في جلسة 169 وتحت الاجراء ,,,
    وشفت ماشاء الله شباب كثير هنا راسلو الوزاره وشافو ان قراراتهم اصدرت فإنشاء الله يكون لنا نصيب مثلهم

الله يفوفقك ويوفق جميع الطلاب المتغربين انشاء الله بحق الحبيب المصطفى واله وصحبه اجمعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.