الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار اليوم لجلسة 170 والمستشار التعليمي

أخبار اليوم لجلسة 170 والمستشار التعليمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5424 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kasr
    kasr

مبتعث مجتهد Senior Member

kasr الولايات المتحدة الأمريكية

kasr , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة San Diego
    • San Diego
    • طالب
    • ذكر
    • San Diego, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

June 15th, 2009, 07:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول شي أحب أشكر وأدعو الله للمستشار بكل خير يارب وإنه يرزقه كل ماتمناهـ فهالإنسان بصراحه

كنت متابع ردوده ومواضيعه تقريبا من شهر فبراير وكثير ما إستفدت منها أنا وكثير من الإخوان والإخوات فالمنتدى

وبالنسبه للجلسه 170 فأنا سمعت إنه راح يكون فيه أخبار حلوه لكثير من الطلاب فيها تقريبا الـ 5 ساعات القادمه

وأتمنى إني أكون منهم يارب وهالخبر جاني من واحد من الوزاره ويقول شبه أكيد وما أقول إلا الله يسهل يارب

وتقريبا إنضمام الطلاب 169 و170 راح يخلصون منه قبل بداية شهر 7 وإن شاء الله هالكلام صحيح

لإني ما أبغى أقول شي يتعلق فيه الطلاب بقوه ولكن ما أقدر أقول إلا إدعو ربكم والله بيسهلها عليكم يارب

وبالتووفيق للجميع وأتمنى الدعوات الخالصه للمستشار التعليمي ولي أنا بالتوفيق يارب

أخوكم

kasr
  2. المستشار أنا عندي استفسار الله لايهينك ويرحم والديك أنا جلستي 170 وكل شئ مستوفي ماعدا ال30 ساعه وانت قلت في ال3 ايام الجايه بس ابي اعرف هل القرار راح يكون لناس وناس ولا كلهم أتمني انك تريحني بالأجابه الله يسهل لك كل مبتغاك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    قرارات الجلسة 169 في امريكا و كندا صدرت اغلبها
    اما قرارات 170 سوف تصدر خلال الايام الثلاث القادمة ان شاء الله
    شكرا اخوي على كلامك الطيب

الله يعطيك العافيه وكلامي ينبع من أفعالك والله يسهل دروبك ويرحم والديك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shm09
    المستشار أنا عندي استفسار الله لايهينك ويرحم والديك أنا جلستي 170 وكل شئ مستوفي ماعدا ال30 ساعه وانت قلت في ال3 ايام الجايه بس ابي اعرف هل القرار راح يكون لناس وناس ولا كلهم أتمني انك تريحني بالأجابه الله يسهل لك كل مبتغاك

نيابة عن المستشار أحب أقولك إنه إن شاء الله بتكون لجميع الطلاب في أمريكا وكندا لجلسة 170 مستوفين الشروط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر ناصر
    الله يجزااك الف خير ويوفقكـ في دنياكـ
    اللهم امين اللهم سهل ولاتعسر
    ان شاء الله تنزل قرار جلسه 170 وماوراه
    والله يوفقكـ كل الطلاب في كل محل

وإياك يارب وبإذن الله تتسهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.