الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقوى واسطه في العالم .... باركوا لي ...........

اقوى واسطه في العالم .... باركوا لي ...........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمادي العنزي
    حمادي العنزي

مبتعث مجتهد Senior Member

حمادي العنزي الصين

حمادي العنزي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طالب , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • طالب
    • ذكر
    • مع القدر, الله يسهلها
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

June 15th, 2009, 02:09 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    تذكرون اخواني يوم قابلت الوزير في الصين وكتب علة اوراق جميع الطلاب يلحق في البعثه فورا الا انا علشان الفيزا
    واتصلت على الملحاقيه وقالوا لي لازم تجيب الفيزا وراح الوزير من الصين وبقيت وحيد وحمدت الله موكلام والله بيقين وايمان انها ليست مكتوبه لي الان والحمدلله طلعت الفيزا اليوم وارسلتها للملحقيه وارسلوها للوزاره والمهم قلت ياولد ارسل للوزاره ايميل علشان تشوف وضعك وكبت في احد مواضيعي ابي ارسل ايميل للوزاره كيف الطريقه لااني ماعرف والشباب يقولون الوزاره ترد عليك المهم (طولت عليكم بس من الفرحه ) وانا اقرا فيه واحد كاتب يبي ارقام شئون الابتعاث والله ودخل على نظام البعثات علشان تعرفون الارقام تحت مكتوبه قالت يالولد شيك على اسمك والله والحمدلله طلع اسمي في الجلسه 170 (لاتقولون العن ام الحظ والله بكثرت الاستغفار والايمان بان المكتوب راح يصير )
    بس مافيه رقم وارد مدري وش السالفه وليش مافيه رقم وارد
    يعني الحين خلاص انا مبتعث او وشلون ومتى يصدر قراري >>>خلاص سوي نفسه مبتعث

تحياتي لكم

وصاحب الموضوع اللي خلاني الدخل النظام الله يجزاك خير ماراح انساك هذا الرابط حق الارقام
    http://www.mohe.gov.sa/Arabic/Minist...contactus.aspx
  2. وزير التعلم معاي على الخط الحين وبسأله عن وضعك وارد عليك < ههههههه

ايه مبتعث مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووك

وعقبااال الشهاده اللي تتمناها ..

وعقبالنا حنا

7 "
  3. الحمد لله حمدا يليق بجلاله و عظمته ... ايمانك الكبير بالله سبحانه و تعالى و ايمانك بقضاءه و قدره هم اكبر واسطه
    سبحانك اللهم ما ارحمك .. الله يقضي حاجة كل من له حاجه باذن الله ... ما اعرفك ولا قد شفتك و لكن فرحت لك من قلبي
    الله يوفقك يا رب و ييسر لك و يجعل لك في كل خطوه سلامه انت وجميع الطلبه و المسلمين يا رب العالمين

احترامي ،،،
    7 "
  4. الله يوفقك اخوي

اللي فهمته من كلامك انه مكتوب رقم الجلسة ... طيب و ايش مكتوب في خانة القرار؟

اضغط على رقم الجلسة و شوف ايش مكتوب بالتفصيل ( مصدر المعاملة و القرار و رقم الوارد وتاريخ المعاملة .... )

لان وجود اسمك و رقم الجلسة فقط لا يعني انك مبتعث ، ولكن يعني ان معاملتك في هذه اللجنة ، المعلومات اتي تفيدك انك متبحث ستجدها في خانة القرار

و ان شاء الله نسمع خبر قرار إلحاقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.