الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرصه اني وجدتك يالمستشار

فرصه اني وجدتك يالمستشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبـــ عبدالله ـــو
    أبـــ عبدالله ـــو

مبتعث مستجد Freshman Member

أبـــ عبدالله ـــو المملكة المتحدة

أبـــ عبدالله ـــو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MSc management , بجامعة NOTTINGHAM TRENT
    • NOTTINGHAM TRENT
    • MSc management
    • ذكر
    • NOTTINGHAM, NOTTINGHAM
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

June 15th, 2009, 10:11 PM

ارجو منك مساعدتي وابداء المشورة لي والله يجزاك الجنه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني طلاب الماستر في بريطانيا

انا طالب ماستر على حسابي الخاص وصلت بعد الوزير ورفضت الملحقيه رفع اوراقي للوزارة وقالوا لي دبر نفسك من الرياض
    المهم ارسلت اوراقي مع قريب لي الى الدكتور علي العطيه الله يجزاه الجنه ويوفقه ويستر عليه وعلى اهله ويوفقه دنيا واخره الرجل ولا يخفى على الجميع رجل خلوق وذو احترام سواء نلت مبتغاك منه ام لم تنله .
    شرح على اوراقي بـــ (عاجل خالد الجماز) وقال والله اموره منتهيه يعني اموري انا قاضيه باذن الله .
    ولكن لها تقريبا الى حد الان اسبوعين ولا اعلم عنها شي وخالد الجماز كلما ذهب ليسال عنه ليس موجود

فلمن مر بهذه التجربه ارجوا منه ان يفيدني بما يتبعها من اجراءات وهل ستطول المسأله وتحتاج متابعه او امور تمشي مجراها العادي بلا مراجعات

دمتم بود
  2. اخي فى الله

تابع موضوعك مع خالد الجماز ستجده فى مكتبه من الساعه 9 الى الساعه 12 ظهرا حاول متابعته فى هذ الوقت لانه كثير التحرك من مكتبه ويذهب الى ادارات اخرى.
    الرجل جدا خلوق ومتعاون وسيساعدك بأذن الله .
    تمنياتي لك بالتوفيق والسداد .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bassam77
    اخي فى الله

تابع موضوعك مع خالد الجماز ستجده فى مكتبه من الساعه 9 الى الساعه 12 ظهرا حاول متابعته فى هذ الوقت لانه كثير التحرك من مكتبه ويذهب الى ادارات اخرى.
    الرجل جدا خلوق ومتعاون وسيساعدك بأذن الله .
    تمنياتي لك بالتوفيق والسداد .
    اللهم امين ويوفقك وييسر لك كل عسير

اسبوعين وخالد ماداوم يقولوا في الغدير في مركز خادم الحرمين الشريفين وهناك مابنلاقيه ربك ييسر الامور ان شاءالله

دعواتكم احبتي واخوتي في الله

دمتم بود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.