الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام لمن اراد الانضمام للبعععععععععععثه

هام لمن اراد الانضمام للبعععععععععععثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alwakry
    alwakry

مبتعث مستجد Freshman Member

alwakry غير معرف

alwakry , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة كندا
    • كندا
    • طالب
    • ذكر
    • أميرة - كندا, كندااااااا
    • غير معرف
    • Sep 2006
    المزيدl

November 20th, 2006, 12:04 AM

يا اخوان اخذت موافقة التعلبم العالي للدراسه على حسابي الخاص وانا الان في بلد الدراسه هل يجب علي الاتصال بالملحقيه ام يكتفى بان الوزاره سوف ترسل لهم طلب الموافقه حسب ماهو مكتوب في الموافقه بان الوزاره سوف تزود الملحقيه بنسخه من ال:117: موافقه امل الافاده لمن لديه تجربه وفق الله الجميع
  2. أنا أبغى أنضم للبعثة ياخوي ياليت الله يخليك

لكن الموضوع ماله دخل بالعنوان , وفيه طريقة اسهل كثيييير واضمن مليون مره من الطريقتين اللي ذكرتها , لكن بما أن اسلوبك يشوه سمعه المنتدى عندما يقرأه الضيوف , ولأنك تستخف بعقول الإعضاء أفضل أن احتفظ بالمعلومات المفيده لمن يستحقها ويحترم الآخرين.

تحياتي,, :110:
    7 "
  3. فعلا الموضوع ماله دخل لكن عندي اقتراح:

الأخ صاحب الموضوع يغير العنوان وأخونا vh51 يضيف المعلومات والله يصفي القلوب وتذكروا قول الله تعالى ( وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن إن الشيطان ينزغ بينهم إن الشيطان كان للإنسان عدوا مبينا)
    7 "
  4. هذولي اللي بيمثلونا في الخارج ,, ونقول ليش صورتنا مشوهه وصورة الإسلام سيئة ,, وشبابنا يحط عنوان للموضوع يشدك ويلعب بأعصابك ولما تدخل تلقى استفسار شخصي ,,
    وبعدين ياخي هل تتوقع ياكاتب الموضوع انك لو سألت مباشرة كان ماحد بيرد ؟؟!! إذا تتوقع كذا فانت ماتعرف اعضاء المنتدى زين.
    7 "
  5. شسالفه في هوشة.....
    vh51 هدي اعصابك شوي ولو أني مع كلامك اللي تقولة...المشكلة على حسابه الخاص بعد ومشوهه السمعه اشلون لاصار على البعثه هههههههه
    ياحبيبي لو أنك ولد أكشخ واحد بالسعودية مراح يساعدونك الوزارة في امورك بالملحقية وانت نايم في بيتك....هههههه...لازم تسوي الأمور أنت بنفسك وتروح الملحقية وتظبط أمورك
    وإذا ماتقدر مالها داعي تسافر وماتعرف تتصرف
    صح كلامي ولا لأ يا vh51
    وسعو صدركم ياشباب
    7 "
  6. شكرا لمن رد رغم اني لم اتصور ان تطلق التهم يمينا ويسار. وللاسف ان الاسلوب الذي طرحت فيه استفساري هو اسلوب صحفي معروف تلاحظه في جميع الصحف اليوميه .اذا وجد احد يقرا وليعلم من رد باني اسي الى وطني لاعرف من ابن اطلق علي هذا الحكم الجائر فانا ولله الحمد امثل ديني ووطني وعالتي الصغيره احسن تمثيل ورغم اني قد تنقلت في كثيرا من البلدان مع عالتي فلم ارتكب جرم ان اشالله في حق ديني الا المم.فسامح الله من اساء الى وقذفني بما ليس في.:108:
    7 "
  7. بسم الله الرحمن الرحيم
    أخوي اعتقد ان انسب رد هو رد الأخ:master111:::
    لازم ترسل للملحقية اوراقك بالبريد على ألقل لو كنت بعيد عنهم
    والأفضل انك من يوم توصل تروح لهم وتفتح ملف للدراسة على حسابك الخاص
    ولازم تتابع هالملف
    يعني إيميلات وخطابات واتصالات
    عشان تتأكد انه تم فتح ملف لك واجراءات الإلتحاق سارية المفعول.

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.