الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب الجلسة 170 فقط

لطلاب الجلسة 170 فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هلا والله
    هلا والله

مبتعث جديد New Member

هلا والله الولايات المتحدة الأمريكية

هلا والله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره ماليه , بجامعة Portland stat university
    • Portland stat university
    • اداره ماليه
    • ذكر
    • امريكا, Oregon
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

June 16th, 2009, 09:22 PM

كيفكم شباب ؟ اول شي ابارك لاخواني الي صدرت قراراتهم بالالحاق والي تغيرت حالتهم الي تم الحاااقك بالبعثة
    ثانيا يا شباب صارلي فتره وانا اتابع المتتدي وما لقيت اي واحد من طلاب الجلسة 170 التحق ؟
    اذا فية اي احد التحق من طلاب الجلسة 170 ياليت ينورنا ويقول لنا متي صدر قراره او متي تغيرة عنده الحاله؟

اتمني من جميع طلاب 170 المشاركة
  2. اخي العزيز القرارت صدرت من يوم السبت ومازالت مستمرة الى اليوم لكن في موقع الوزارة بس يخلصو من جلسه 169 ويبدا في تحديث بيانات جلسه 170 وانا شخصيا في جلسة 170 طالب ترقية بعثة وصدر قرار راسلت الوزارة عبر ايميلهم وجاني الرد بأن صدر قرار الموافقة على ترقية بعثتي بتاريخ امس 22/6/1430 فلا تستعجلو كل الامور بتتيسر ان شاء الله اصبرو بس وحاول تراسل الوزارة عبر ايميلهم عشان تعرف موقف معاملتك وربي يوفق ان شاء الله ..........تقبل تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم انا من طلاب الجلسه 170 امس دخل اسمي بالسستم (مازالت تحت الاجراء) وكلمت واحد من الشباب نفس الوضع وقالي انه اليوم كان في الملحاقيه وقالوا له ان فيه قرارات وصلت وبس ما ادري هل هي للجلسه 170 او 169 بس ان شاء الله بكره راح اتصل عليهم

في الصين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمادي العنزي
    السلام عليكم انا من طلاب الجلسه 170 امس دخل اسمي بالسستم (مازالت تحت الاجراء) وكلمت واحد من الشباب نفس الوضع وقالي انه اليوم كان في الملحاقيه وقالوا له ان فيه قرارات وصلت وبس ما ادري هل هي للجلسه 170 او 169 بس ان شاء الله بكره راح اتصل عليهم

في الصين
    امس ادخلو اسمك في السستم؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.