الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لطلاب امريكا وكندا الراغبين بالالحاق ولم يلتحقوا

سؤال لطلاب امريكا وكندا الراغبين بالالحاق ولم يلتحقوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wolf is back
    wolf is back

مبتعث جديد New Member

wolf is back غير معرف

wolf is back , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Law , بجامعة UCF
    • UCF
    • Law
    • ذكر
    • NONW, NONE
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 19th, 2009, 03:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

يا اخوان انا عندي سؤال جدا مهم للطلاب الي الان ما التحقوا بالبعثه وليهم فتره بامريكا وكندا

سؤالي هل انتم ما زلتوا في مرحلة دراسة اللغه ولا في المرجله الجامعية سواء بكالريوس او ماجستير؟

يا ريت الجميع يجاوب على السؤال بمنهى الصدق والامانة

الله يوفقكم جميعا
  2. المشكلة ان اكثر الطلاب تطلع تدرس على جيبه وتبدا في اللغة مع العلم ان في ناس اللغة جيدة عندهم طيب ليش ما ياخدون التويفل او الايلتس ويخلصون على نفسهم من البداية خصوصا كندا اكثر الجامعات تجبر الطالب انه يدرس انجليزي بس لو كان معاه ايلتس او تويفل غصبن عنهم يدخلونه تخصص من دون لف ودوران
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن هجر
    المشكلة ان اكثر الطلاب تطلع تدرس على جيبه وتبدا في اللغة مع العلم ان في ناس اللغة جيدة عندهم طيب ليش ما ياخدون التويفل او الايلتس ويخلصون على نفسهم من البداية خصوصا كندا اكثر الجامعات تجبر الطالب انه يدرس انجليزي بس لو كان معاه ايلتس او تويفل غصبن عنهم يدخلونه تخصص من دون لف ودوران
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

اغلب الجامعات تعتمد درجة التوفل او الايلتس بس بعض الجامعات اخوي لازم تكون شاذة. مثلا ال UBC لو تجيب العلامة الكاملة في التوفل برضو لازم تعملهم امتحانهم ال LPI واذا عديته تمام

بس مؤيد لكلامك اخوي مش عارف ليش البعض يصر يكمل مستويات الكلية او الجامعة في اللغة صحيح اللغة راح تتطور اكثر بس كمان الوقت عامل مهم .

احب اضيف شيء بعد اذنك:

انا دائما انصح طلاب اللغة انه يعمل الايلتس والتوفل في فترة متقاربة ويشوف ايش اللي يرتاح له بعدين؟ ويركز على الامتحان اللي يحس انه يرتاح له .

بعدين مو غلط لو الطالب شاف له مدرس خصوصي لو حصتين في الاسبوع معاه على الاقل بيساعده في التغلب على نقاط ضعفة وبيساعده في اللغة بشكل اكثر . مو غلط انه طالب اللغة يصرف له شهريا 500 دولار على مدرس خصوصي في الشهر وكل واحد وميزانيته بس انظر الى التوفير في الوقت اللي وفره على نفسه؟

-------------------------------------

ادرس جامعة ياغالي خلصنا اللغة وارتحنا منها يا الذيب wolf is back

وبالتوفيق للكل
    7 "
  4. مشكلة اغلب الشباب انه يفكر انه راح يكتسب اللغة من خلال جلوسه مع اخوياه السعوديين وهذا غلط
    ثانيا يفكر ان اللغة كلمتين وبس؟؟ وهذا خطا ترى دراسة اللغة مثلها مثل اي مادة ثانية لازم مذاكرة ومثابرة
    7 "
  5. مشكورين جميعا اخواني على المشاركة

بس انا سؤالي بخصوص الدارسين على حسابهم الخاص وما التحقوا فكنت ابغا اعرف لو هما الى الان في مرجلة اللغه ولا في المرحلة الجامعية؟

الاخ ابو نغم انتا التحقت بالبعثه ولا ايش وضعك بالزبط؟

الاخ shm09 انتا على حاسبك الخاص ومقدم اوراقك في الملحقيه؟

الله يوفقكم جميعا يا رب وفي انتظار ردود الاخوان الاخرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.