الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلسة 170

جلسة 170

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shm09
    shm09

مبتعث جديد New Member

shm09 الولايات المتحدة الأمريكية

shm09 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة USF
    • USF
    • هندسه
    • ذكر
    • تامبا, فلوريدا
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 20th, 2009, 12:05 PM

السلام عليكم ياأخوان في احد جاه شئ جديد بخصوص 170 من ناحه قبول ولا رفض ولا أي شئ
  2. اخواني اناا في جلسه 170 وكنت ناوي انزل اخر هالشهرللسعوديه بس اللوالد راح للوزاره

الاسبوع الي راح وقالوا له انطبع القرار ورح نرسله للملحقيه في امريكا وهالحين انا لي اسبوع والوضع على ماهو عليه كلمت العريني من يومين وقال لي اول مايجي ملفك نرسل لك رساله عالايميل لا عاد تكلمنى
    بس لي هالحين في السيستم تحت الاجراء والملحقيه لاجديد الله يسرها من عنده اني راسلت الوزاره ويكتبون لي معاملتك تحت الاجراء وانا القرار مستلمه اللوالد والله ابتلشنى في هالبعثات
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

المملكة العربية السعودية
    وزارة التعليم العالي
    مركز الإتصالات الإدارية بالوزارة

بطاقة مراجعة إسم صاحب الطلب: *********الموضوع: قرار الحاق بالبعثه رقم الصادر: **** التاريخ: 1430/06/23 صدرت إلى الملحق الثقافي السعودي في أمريكا

يالمستشار لي 4 ايام وانا ابيك ترد علي وتقول وش معنا ها الرساله الي جاتني من وزاره التعليم علي الأيميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.