الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوفو وين وصلت فيني تكفون نصحوني؟

شوفو وين وصلت فيني تكفون نصحوني؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5424 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متعذب في غربته
    متعذب في غربته

مبتعث جديد New Member

متعذب في غربته أستراليا

متعذب في غربته , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى IT , بجامعة UTS
    • UTS
    • IT
    • ذكر
    • nsw, sydny
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 20th, 2009, 05:01 PM

رسلت هذه الرساله للملحقيه وراح نشوف الرد
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كم عانينا وتعبنا لكي نحضى بشرف خدمت الوطن والمعضله لاتكمن هنا بل لا يوجد هناك من يقدر اتينا انا وابن خالتي لكي نبني مستقبلنا
    واذا بنا بدينا نتكسر امام الغربه وغلاء المعيشه انا مقبل على نهاية مرحلة اللغه وهو لم يبتبقى له شيء يذكر اتينا والمقصود خدمة الوطن
    على خلاف الاخرين ليس بكلهم ولكن البعض يؤلمنا ان الغير يحضون بنعمت الابتعاث وعدم اخذها على محمل الجد بل على محمل تصييفه--غير جو على حساب الحكومه -- ارسل لك رسالتي مستنجدا بالله ثم بك ان تجد لنا حلا لما نعيشه اقسم بالله لاني اكتب هذه الرسالة بدموع ذل وهوان لما اواجه كل يوم اثرت بنا الحياه وكسرت ضهرنا من قبل كنا اعز اصحاب والان لانعلم ماهو الاخر بالنسبة له ندخل في شجارات وتصل احيانا الى الاشتباك الجسدي لما نواجه من تقلبات نفسيه بسبب الضروف وحاولنا كلانا ان نبحث عن عمل لكي نوفر لقمة العيش ناهيك عن مصااريف السكن والدراسه اللتي لانعلم كيف سنتدبرها والان لانعلم كيف نذهب الى المعهد حيث بسبب الضروف ومشوار اللبحث عن العمل مستمرا لم نترك مطعما للوجبات السريعه او مركزا تجاريا الا وقدما طلبا فيه والان هو السؤال هل نحن هنا للعمل ام للدراسه اتينا بأمل الاتحاق بالبعثه على غرار اخواننا المبتعثين غيرت تخصصي اللذي كنت احلم بالدراسه فيه في سبيل ان اتحول للعبثه ولكن دون جدوا

بالنهاية لااريد ان اطيل عليك فانا لااعلم اين مصير هاذه الرساله هل سلة المحذوفات ام ؟
    انا لم ارسل اليك الا لانني لاعلم مااللذي قد تجبىرني ضروفي الى ان اسلك مسارا خاطئا او ارتكب عملا خاطا ارسل اليكم لكي تنقذونني وتنجدونني ارجوكم ان تطفئو لهيب كبدي وحرقت قلبي ولو بكلمه او نصيحه ارجووكم فقد بلغني اليأس الشديد من نفسي استصرخكم بان
    تنهو عذابي فانا اعلم بانه لاتهون عليكم دموع ابنائكم
  2. قال الله سبحانه وتعالى (وأيوب إذانادى ربه أني مسني الضر وانت أرحم الراحمين ) (فكشفنا مابه .....)صدق الله العظيم .
    أخي الفاضل إصبر وما صبرك إللى بالله ...... إلجئ إلى الله فإنه لن يخذلك وأكثر من الإستغفار .
    أنا عارف إنك حتقول إن إللي يده في المويه مش زي إللي يده في النار .
    تذكر سهام الليل (ركعتين أخر الليل وناجي فيها رب العباد )
    الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه .
    أسأل الله العظيم وبإسمه الأعظم أن يفرج همك ........اللهم أمين .
    7 "
  3. اخي اعرف الرد من الان هو اذا كنت ارسلتها الى علي البشري سوف يأتيك الرد كالتالي

اخي الكريم لا أستطيع المساعدة..

واذا كنت قد أرسلتها الى سطام العتيبي سيأتيك الرد كالتالي :

اخي الكريم الوزارة وضعت شروط معينة ويجب علينا اتباعها ولا يمكننا رفع ملف الى الرياض ....

واذا كنت أرسلتها الى حموده الاحمر . الرد طويل كلها تعريف بشروط الالحاق 30 ساعه للبكالرويوس و 9 ساعات للماستر

اخي الكريم لا اريد تحطيمك والله لا أحد يحس بالجمر الا الذي يطأه .

انا خلصت اللغة وجايب 7.5 من 9 بالايلتس والا يومك ذا انتظر رفع الملف وطلبتهم اكثر من مره ولكن لا حياة لمن تنادي
    اوي الى ركن شديد اطلب وتوسل العزيز الحنون والله ستفرج عن قريب

الذين تطلبهم موظفين يفعلون ما يامرون ولو ما يأمرون ما فعلوا حسد من عندهم
    7 "
  4. اخي العزيز
    الثقة في الله عز و جل وحده، و في أنه هو فقط من بيده تقريب الفرج لنا، طبعاً مع السعي و المطالبة
    ذلك فقط هو ما علينا التفكير فيه و التمسك به
    نحن جميعاً نعيش نفس حالك، و كأنك تتحدث بلسان خال كل واحد منا
    هنا نختبر أنفسنا: هل نحن حقاً نؤمن بأن الفرج يأتي من عند الله وحده و اذا أراد الله عز و جل ذلك فليس لأحد منعه؟
    هل نحن فعلاً رجال كفؤون و قادرون على تحمل مصاعب الحياة كما يفترض بنا؟
    هل نحن مصرون على تحقيق هدفنا الذي جئنا من أجله؟
    يجب أن نضع ذلك دائماً في حسباننا
    و لا يمنع ذلك طبعاً من سلوك كافة الطرق السليمة للمطالبة بالحاقنا اسوة باخواننا
    لعل ذلك يريحكم و يريحنا ان شاء الله تعالى
    7 "
  5. انا نفس وضعك وغيرت تخصصي وحاله

ولي 7 شهور والله اني مستحي من ابوي حسيت اني كثرة عليه بالصرفيات والدولار كل يومين مرتفع وحاله

والملحقية انواع التصريف بالطلاب

يارجال الله يفرجها
    والله يلحقنا جميعا وباقي الطلاب
    وياااهمـ لي ربن كبيررررررررررررررررررر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf411
    اخي اعرف الرد من الان هو اذا كنت ارسلتها الى علي البشري سوف يأتيك الرد كالتالي

اخي الكريم لا أستطيع المساعدة..

واذا كنت قد أرسلتها الى سطام العتيبي سيأتيك الرد كالتالي :

اخي الكريم الوزارة وضعت شروط معينة ويجب علينا اتباعها ولا يمكننا رفع ملف الى الرياض ....

واذا كنت أرسلتها الى حموده الاحمر . الرد طويل كلها تعريف بشروط الالحاق 30 ساعه للبكالرويوس و 9 ساعات للماستر

اخي الكريم لا اريد تحطيمك والله لا أحد يحس بالجمر الا الذي يطأه .

انا خلصت اللغة وجايب 7.5 من 9 بالايلتس والا يومك ذا انتظر رفع الملف وطلبتهم اكثر من مره ولكن لا حياة لمن تنادي
    اوي الى ركن شديد اطلب وتوسل العزيز الحنون والله ستفرج عن قريب

الذين تطلبهم موظفين يفعلون ما يامرون ولو ما يأمرون ما فعلوا حسد من عندهم
    اخ نواف تقدر تعطيني ايميلاتهم .....علي البشري,سطام العتيبي ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.