الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ثم تكفون ساعدوني وارجوكم ؟؟؟

تكفون ثم تكفون ساعدوني وارجوكم ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksu2697
    ksu2697

مبتعث جديد New Member

ksu2697 غير معرف

ksu2697 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى تقنية المعلومات وتكنلوجيا الاتصالاد , بجامعة العربية المفتوحة
    • العربية المفتوحة
    • تقنية المعلومات وتكنلوجيا الاتصالاد
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 21st, 2009, 12:15 PM

ابي مساعدتكم الله يبارك فيكم انا من فتره وفيه موضوع شاغل بالي كثيير والله العالم وأدري بحالي
    انا موظف حكومي على المرتبه السادسه وراتبي تقريبا 6390 ونص ريال ينخصم من الراتب 2000 ريال للبنك جراء قرض مالي استلفته من البنك من فتره وأبلغ من العمر 24 سنة .

وحبيت اكمل دراستي برى السعودية وهذا طمووح خاص فيني بس شاغلني والله التفكير في هالموضوع خصوصا واني ملتحق بالجامعة العربية المفتوحة تخصص تقنية المعلومات وتكنلوجيا الأتصالات والمناهج باللغة الانجليزية وصار لي سنة ملتحق بالجامعة تقريباً علما بأن هذا التخصص هذا حلو مش بطال بالنسبه لي ارغب فيه لاكن نظام الدراسة التعليمي يكون بطريقة الإنتساب تقريبا والمحاضرات ماتغطي المنهج ( يعني اذا جييينا من الناحية الرغبة بالجامعة هاذي مو بذاااك الزوووود لاكن من ناحية الضروف القبول مافي شي قبلني بشهادة الدبلوم الى هالجامعه الله يجزاها خيير).

تدروووون أنا دايم أأأأاأفكر بالدراسة خارج السعوديه دووم بالي مشغووول بالبعثات وماعندي مشكلة اذا جااااات اني أترك الوظيفة أول شي اعزب والأسرة ماعندهم مانع لأنهم متفهمين طموحي والي عندي الحين 50,000 بالإضافة الى السيارة احتمال إذا تيسرت اموري ابيعها على اقل تقدير بمبلغ وقدره 45,000 ريال.

أنا أفكر من ناحية عقلية ومنطقيه إن هالشي اذا سويته احتمال مايكون في صالحي أول شي اخسر دراهمي وابيع سيارتي وأيضا اتخلي عن وظيفتي مع اني والله العظيم ماحبيت وظيفيتي احس مافيها شي لاتطور ولا ترقيات الواحد يجلس سنوات طويلة عشان يترقى ولابدلات ولاهم يحزنون وناس عقولهم متحجره شوي في الحكومه يعني الوظيفة اذا تيسرت اموري بالبعثة مارح اندم عليها وايضا خايف ماتزبط اموري بالبعثة يمكن مااقدر التحق والله أعلم بكل شي؟

أتمنى من الإخوة اعضاء المنتدى يفيدونا بنصائحهم النيرة والله يجزاكم عنا كل خييير.......
  2. دام معك الي يمشيك كم شهر توكل على الله وتتسهل امورك كذا ولا كذا
    الورطه الي مامعه شي ويروح ويقول ايه بتجي البعثه هذا فعلا ورط نفسه
    لان البعثه تساهيل ممكن بعد شهرين ثلاث اربع انت وحظك بس امريكا اسهل من قبول وملحقيه والله اعلم
    لاتنسى الاستخااااااااااااااااااااااااره والسؤال اكثر الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهههد
    دام معك الي يمشيك كم شهر توكل على الله وتتسهل امورك كذا ولا كذا
    لان البعثه تساهيل ممكن بعد شهرين ثلاث اربع انت وحظك بس امريكا اسهل من قبول وملحقيه والله اعلم
    الف الف شكر والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهههد
    دام معك الي يمشيك كم شهر توكل على الله وتتسهل امورك كذا ولا كذا
    انت متأكد من ذا الكلام
    أنا عن نفسي مستعد أنتظر سنة
    بس هل هي مضمونة ها البعثة ؟

بالنسبة للأخ صاحب الموضوع
    فكر زين و استشر ثم استخر الله عز و جل
    فكر خارج الصندوق
    في البدائل
    يعني هل فيه خيارات أخرى لتحسين وضعك الوظيفي ؟

و بعدين فكر في وضعك الحالي و المسار اللي انت ماشي فيه الآن
    اللي هو الدراسة في الجامعة العربية المفتوحة
    هل وضعك الوظيفي الحالي سيء جدا ؟
    هل دراستك ماشية زين و لا تواجه صعوبات ؟
    اسأل جامعتك هل الجامعات الأخرى تقبل البكالوريوس حقك و تسمح لك بإكمال الماجستير عندها ؟
    إذا ممكن فهذي في صالحك
    حتى الجامعة العربية المفتوحة في موقعها كاتبين أنه قريبا سيتم وضع برنامج ماجستير أعتقد تقنية المعلوميات و الاتصالات

الله يوفقك و يوفقنا جميع
    7 "
  5. السلآم عليكم ..

اخوي . صرآحه انا ما ابي احطمك ..؟ ولآ ابي . اخليك تقدم على عمل . يمكن تندم عليه ولآكــن

اذا انت حاس نفسـك فيك الاصرآر والقوه والعزيمه الي خلتك .؟ تببيع سيآ{تك وتتغرب عن اهلك وتتخلى عن وظيفتك .؟

انا اقول من رآيي الله يقويك . والناس مثلك الي عندهم عزيمه قويـه اعتدق انهم يخلصون الانقليزي بـ مده اكثر ما يخلصونه الناس المبتعثين

وصدقـني اذا خلصت الانقليزي بـ فتره محدده مهي طويله ودخلت الجامعه وكملت .؟ 30 ساعه باكلريوس .؟ بيضمونك للبعثه وبعدهآ تقدر تسـوي الي تبي وتدرس ع رآحتك بس ااذا انت انسآن ما تقدر .؟ من الآن لآ تقدم على هـ الشيئ

( انا انصـحك لآن في ناس شفت اصرآرهم انا يوم وصلو هنآ .؟؟؟ آحتفى الاصرآر لآن الضغط النفسـي .؟ والبعد عن الآهل وصعوبه الدرآســــــــــه ؟؟؟؟ ممكن .؟ مو صعبه لك بس اذا كآنت صعبه .؟) هذآ كله يكون ضدك

الامر . في يد الله ثم يدك وعزيمتك وقوت اصرآرك ...

تحياتي

قـهـر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.