الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجراءات رفع الاوراق للوزارة

اجراءات رفع الاوراق للوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية assmas
    assmas

مبتعث جديد New Member

assmas أستراليا

assmas , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى master of Information Technology , بجامعة جامعة ملبورن
    • جامعة ملبورن
    • master of Information Technology
    • ذكر
    • ملبورن, victoria - melbourne
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

June 22nd, 2009, 05:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و بعد
    أنا طالب مبتعث على حسابه الخاص الى استراليا وتحديدا الى جامعة ملبورن وتم رفع اوراقي للملحقية الثقافية وتم فتح ملف ولكن وصلتني رسالة من احد المشرفين بان وزارة التعليم العالي اوقفت ارسال اوراق الطالب المبتعثين على حسابهم الخاص الى الوزارة بل تبقى في الملحقية لحين استيفاء الشروط او طلبها من قبلهم ،،،،، سؤالي للمستشار التعليمي انا اسمع الجلسة 162 او 170 فما ادري انا كيف ارفع اوراقي للوزارة حتى تدخل ضمن الجسات والله احترت انا لي الى الان اكثر من شهر والفيزا الدراسية بقي عليها 4شهور فهل هناك امل للانضمام بالبعثة او هل وصلتك اخبار جديدة بخصوص هذا الموضوع ،،،،، اتمنى الرد من قبل المستشار التعليمي او من لديه اخبار جديدة موثوقه بخصوص هذا الموضوع ,,,,,,, شكرا للجميع

وأسأل الله ان يفرج هم كل طالب ويعطيه ما يتمنى ،،، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر والقلب حاير
    اخووي الله لايهينك ارسل اخووك للوزارة مع الاوراق
    ويعطيه أ. وليد الجبر والله يووفقك
    بارك الله فيك اخوي على ردك لكن انا محتاج توضيح اكثر كيف بيقدر يخدمنا الاستاذ وليد الجبر ووين موقعه لاني رح ارسل اخوي بكامل الاوراق عل الله يفرجها من عنده

تحملني الله يجزاك خير ويجعلها في موازين حسناتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.