الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصووص ارسال الملف من الملحقيه الى الوزارة

بخصووص ارسال الملف من الملحقيه الى الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عسايف
    عسايف

مبتعث مستجد Freshman Member

عسايف كندا

عسايف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • ذكر
    • حائل, حائل
    • كندا
    • Oct 2008
    المزيدl

June 23rd, 2009, 01:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ياشباب

ابغى اسال انا الحين ابي ادرس بكندا

ومادري يعني او ما اجي افتح ملف عشان الموافقه على الدراسه على الحساب الخاص + طلب انظمام

المهم اذا فتحتهم انا كم يجلسون عشان يرسلون للوزاره هل يرسلون على طوال او يغثوني

ودمتم بود
  2. والله انت وحظك ادا حظك كويس بتمشي امورك وانشاء الله بتمشي امورك بس الوزارة كل يوم تنزل نظام ويبغى لك تتاكد بنفسك تروح لهم وتسال بنفسك لانه الشباب اللي راحوا كندا وغيرها راحوا ما فيه انظمة زي الموجودة الاحين
    وعسى الله يوفقك ويوفق امة محمد اجمعين
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم...
    اخوي بالنسبه لارسال الملحقية ترى 20% انهم يرسلون اوراقك ..ادري انها نسبه قليله بس عشان اكون صادق وياك...من ناحية ارسال الاوراق للرياض فهم خلال الفتره هذي مايرسلون اوراق الا قليله جدا جدا ...الله يوفقك يارب وان شاء الله يرجعون يفتحون ارسال الاوراق للرياض من جديد لان ناس واجد مساكين مانرسلت اوراقهم..
    ألله يوفقك يارب وسوري اني اعطيتك شي قليل من التحطيم ولكن هذا الواقع والصدق والحق ينقال...بس مايمنع انك تجرب حظك..
    تحياتي..
    7 "
  4. ماعندي شي اقوله الا الله يوفقك يارب...

ياجماعة الخير اسف الى الخروج عن الموضوع بس حبيت اوضح شغلة

اوراقي تم رفعها من لملحقية في استراليا الى الرياض والان انتظرت شهر وماجاني رد... يطولون بالرد لو شلون؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.