الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشار..حسبي الله ونعم الوكيل ياوزارة الظلم من جلسة 169 الى جلسة 172..!!

المستشار..حسبي الله ونعم الوكيل ياوزارة الظلم من جلسة 169 الى جلسة 172..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aغرك زمانكa
    Aغرك زمانكa

مبتعث مستجد Freshman Member

Aغرك زمانكa كندا

Aغرك زمانكa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى 'طالب , بجامعة Coquitlam College
    • Coquitlam College
    • 'طالب
    • ذكر
    • VANCOVER, برتش كولمبيا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

June 23rd, 2009, 03:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قسم بالله حاجه تقهرررانا لي ستة شهورفي كندا وفصلت من عملي وبعت سيارتي كل هذا لآجل الدراسه انا كنت في جلسه 169 انرفض ملفي بسبب الجامعه لتكدس الطلاب السعوديين وبعد عناء جبت قبول ثاني وانرسل الى الوزارة عن طريق الملحقيه قبل لاتصدر قرارات جلسه 169 بأسبوع وتفأجات اليوم انهم حاطيني في جلسه 172 الله لايوفقكم لادنيا ولاآخره بسبب الجامعه تم ترحيلي الى 172
    المستشار ممكن تعطيني رايك ..؟
    وهل لو راجعهم الوالد هل يوجد أمل اني انقبل ؟
    ويروح عند من ..؟
    والله يجزاك الف خير يالمسشتار ويوفقك دنيا واخره
  2. ايه راجعهم وراسلهم وانشبلهم وياكثر ماحولوا الطلاب من جلسه متاخره الى جلسه منتهيه لسرعة الالحاق
    بس شد حيلك بيطيروك من 72 الى 68 بعد بس تبي قووووه وصبر عليهم مرات ماهو مررره مجررررررب الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهههد
    ايه راجعهم وراسلهم وانشبلهم وياكثر ماحولوا الطلاب من جلسه متاخره الى جلسه منتهيه لسرعة الالحاق
    بس شد حيلك بيطيروك من 72 الى 68 بعد بس تبي قووووه وصبر عليهم مرات ماهو مررره مجررررررب الله يوفقك
    ان شاء الوالد بيروح لهم يوم السبت بس يروح عند من ..؟ من هو المسؤل عن المشكله هاذي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.