الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الانضمام للبعثة ,,,,

بخصوص الانضمام للبعثة ,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faisal600
    faisal600

مبتعث جديد New Member

faisal600 غير معرف

faisal600 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ss , بجامعة aa
    • aa
    • ss
    • ذكر
    • aa, aa
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 23rd, 2009, 06:41 AM

السلام عليكم ,,
    اخواني الطلبة والطالبات
    صبحكم/مساكم الله بالخير
    يا شباب المنتدي وضع لخدمة الطلاب المغتربين.
    مهوب لناس قاعدة تكتب على الفاضي اقول لجميع اناس الفاضية حرام عليكم تراكم زودتوها,فيك حيل تكتب ياخي رح اكتب بمنتدى ثاني, يعني بالعربي <ضف وجهك> لاننا ترانا ملينا منك ومن اشكالك لعبتو بعصابنا لعب حسبي الله عليكم .

بالنسبة للجلسة 169 جميع القرارات اصدرت والف مبرووووك وللي ما جاتة البعثة بالنسبة للجلسة 169 ان شالله يلحق قريب
    بالنسبة للجلسة 170 بعض القرارات صدرت ويوم الاربعاء ان شالله القرارات كلها صادرة ,مهوب معنى ها الكلام انك تروح موقع الوزارة وتحد رقم اثباتك لا رح لموقع الوزارة وادخل على خدمات المراجعين بالوزارة
    ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - ط¹ظ†ط§ظˆظٹظ† ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„
    ودق على الرقم من خارج المملكه 96612107533 / تحويلة /152-153-154-155 اختر وحدة منهم وقلة انا طالب بالجلسة 169 ولا 170 وهذا اسمي ,,,,,,, حبيت استفسر عن القرار حقي صدر ولا لا هم يبون يجاوبونك بالتأكيد صدور قرارك ولا لا , او ارسل احد للوزارة يستفسرلك . ما طلع شي اصبر الين يوم الاربعاء .
    لا تعتمدون على السيستيم حق الوزارة ياخذ وقت الين لما يتحدث .

هذا بالنسبة للجلسات اما الموضوع الثاني يا شباب جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييع اسئلتكم تلاقولها اجابات بالمنتدى قبل لا تكتب موضوع تأكد انت ما فية موضوع نفسة واذا ما لقيت فية زر تظغط علية اسمة بحث في المنتدى دور عن سؤالك اذا ما لقيتة ذيك الساعة اكتب موضوع عن سؤالك يمكن الاخوان الي بالمنتدي يستفيدون منه.

في الختام احب اخص بالشكر للإخوان المصميمين للمنتدى والمشرفين عليه والاعضاء الي ما قصرو في خدمة الطلاب
    المستشار التعليمي
    سلطان الابتعاث
    هاوي نغم
    sell
    لحرصهم على خدمة الطلاب .
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    يعطيك العافية اخوي فيصل ..
    اخوي امس - الأثنين- راح للوزارة وسألهم عن معاملتي ، انا من طلاب كندا بجلسة 170 ، قال له الموظف ان معاملتي ستعرض على اللجنة في الاجتماع القادم ..

إيش معنى هذا الكلام ؟
    7 "
  3. اخوي انا لو منك ادق على 96612107533 / تحويلة /152-153-154-155
    واستفسر بنفسي لان هذي التحويلات مخصص لرد على الاستفسارات بخصوص الالتحاق بالبعثة منهم تاخذ الخبر الاكيد

ستعرض على اللجنة غالبا انة الملف ناقص بس ما تدري هم مخبصين ولا لا هذا الشي ما يمنع انك تدق عليهم وتشوف هل اوراقك كاملة ولا لا لانه ياخوي اكثر من 260 طالب بالجلسة 170 ما تدري يمكن مخبصين
    انت دق عليهم واتأكد

اتمنى اني اجبتك على سؤالك سامحنا عل التاخير
    7 "
  4. انا على جلسة 169 واوراقي كاملة والكامل الله

دقيت على موقع الوزارة وتحويلة 155 . بالموت شبك الخط . ساعة وانا اكلم يالخط الرئيسي مشغول او اذا لقح الخط ياما احد يرد في التحويلات يالتحويلة مشغولة

وبالموت احد رد علي

" مافي شيء عندي لك في الصادر "

اممم يعني القرار لسة ماصدر؟

يعطيك العافية ياطيب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal600
    يا شباب المنتدي وضع لخدمة الطلاب المغتربين.
    مهوب لناس قاعدة تكتب على الفاضي اقول لجميع اناس الفاضية حرام عليكم تراكم زودتوها,فيك حيل تكتب ياخي رح اكتب بمنتدى ثاني, يعني بالعربي <ضف وجهك> لاننا ترانا ملينا منك ومن اشكالك لعبتو بعصابنا لعب حسبي الله عليكم .
    وش قصدك ؟
    يعني اللي قاعد في السعودية لا يكتب شيء ؟

<ضف وجهك>
    مو عيب عليك ذا الكلام ؟
    ما تعرف تطرح وجهة نظرك من دون قلة أدب ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نغم
    انا على جلسة 169 واوراقي كاملة والكامل الله

دقيت على موقع الوزارة وتحويلة 155 . بالموت شبك الخط . ساعة وانا اكلم يالخط الرئيسي مشغول او اذا لقح الخط ياما احد يرد في التحويلات يالتحويلة مشغولة

وبالموت احد رد علي

" مافي شيء عندي لك في الصادر "

اممم يعني القرار لسة ماصدر؟

يعطيك العافية ياطيب
    هلابك اخوي مافي شي عندي لك في الصادر معناه يا انة قرارك طلع لم الملحقية ان شالله بالملحقية كان اوراقك كاملة لا تشيل هم

او انه ما صدرلك قرار ابتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.