الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوي المستشار اخواني بالله قولو لي وش اسوي

اخوي المستشار اخواني بالله قولو لي وش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس سعودي
    احساس سعودي

مبتعث مستجد Freshman Member

احساس سعودي غير معرف

احساس سعودي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى علمي , بجامعة نيورك
    • نيورك
    • علمي
    • ذكر
    • نياقرا, كاثؤين
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

June 24th, 2009, 12:28 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يا المستشار ويا اخوان يناس انا والله من يوم اشتركت في هذا الموقع لم اجد فايده فيه والمقصود هو انه لم اجد هنالك من يرد على وهو انا في جلسه 169 والى الحين لم
    يتغير القرار عند اسمي ومكتوب تم تاجيل طلبك.......الخ
    وش السالفه تكفى يالمستشار ياخوان الي لديه الحل يعطيني وش اسوي
    ترى والله مليت من هذي العيشه ما عد نقدر ندرس ولا عد نقدر نجمع معلومات ولا شي
    والله ان الامتحنات تبدا من يوم الخميس وانا الى الحين ما ذكرت راسي موشوش
    تكفى يا سعاده المستشار خبرني وخبروني يا اخوان الي عنده الخبره وابي شي واحد تقوله لي المستشار انت على نظام 30 ساعه ولا راح انظم مع االعلم اني من شهر 2 والحين داخلين في شهر7 وتكفى خبرني والله ان المعهد يطالبني بالفلوس واني بعت كل شي ولا عد اقدر اصبر اكثر من كذا خبروني وش اسوي خبرني يالمستشار وش السالفه والا ارجعوني الى السعوديه ترى النفس كرهت الحياه وكل شي يلعن ابوها هذي الدراسه
  2. السلآم عليكم اخــوي هــد نفســـك وصدقنــي حـآس بالوضع اللي أنت فيــه ..

لكـن يالغلآآ لا تعتمـــد ع السيستـــم مثل ما قالوآ الاخوآآن انصحــك انـــك تكلـم الملحـآقيـــه او تخلي احد من اخوآنك يطلع للوزآرهـّ

وانشـآء الله يكووون خيــر ان كـآن فيه رفـض فحاول انك تغير الجامعه او تشوف وش سبب تأجيل طلبــكّ وقتهــآ راح تخلص امورك

وانشاء الله نسمــع خبر الحآقك وبالتوفيـق..
    7 "
  3. اخو احساس ماارح يصير الا الخيير
    ان شالله وكثير من الاخوان نقلو عن مسؤلين انو موضوعكم خلال اسبوع ومنتهي ان شالله

ومن بين المواضيع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread110773.html

اهم شي مذاكرتك وامتحاناتك
    ووالله يوفقك ويريح بالك وبال كل الاخوه والاخوات الي يبون الحاق
    7 "
  4. أخي العزيز لا تعتمد على موقع الوزاره إطلاقا .. ضروري تشوف أحد يراجع لك الوزاره ويشوف ويش صار في اوراقك

أنا قبل شوي شايف في موقع الوزاره إنهم ألحقوني بالبعثه .. بس ما راح أتاكد لين أحد بكره إن شاء الله يتأكد في الوزاره إذا كان لدي قرار ولا لا .. وفي المقابل واحد من اقاربي ألحق في البعثه من شهرين ولا زال للآن في موقع الوزاره لم يلحق .. يعني لا تعتمد على الموقع وتفائل بالخير وكثر من الصلاه والدعاء والله يوفقك
    7 "
  5. والله العظيم كلام ( إحساس سعودي ) ,, صح

يا اخوان ,, يا مستشار عطونا الكلام الي يخلينا نطمن اكثر واكثر ,,

للي عنده معلومات عن وضعنا المزري هذا ,, والله والله العلي العظيم تعبنا

المشكلة كل ما نراسل الوزارة ما يردون علينا

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ,, سهلها عليي وعلى اخواني وكل المؤمنين يا الله
    7 "
  6. يا جماعة الربع ,, الله يخليكم اي واحد عنده اي معلومة حتى لو كان شبه متأكد منها

يقولها لنا ,, والله العظيم انا حنا هنا في وضع لا يزرا عليه ورب الكعبة ,,

والله العظيم عليي اجااار الشقة ,, والمعهد الى الان ما دفعت لهم حق السمر ون ,,

ارجوكم اخواااني حاولوا تراعوا شعورنا ,, وتعطونا اي معلومة بالنسبة لوضعنا ,, تحياتي لكم

وبالتوفيق ,, .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.