الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منحة ملكيه الحاق جميع الدراسين على حسابهم الخاص

منحة ملكيه الحاق جميع الدراسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نايف الدهمشي
    نايف الدهمشي

مبتعث مستجد Freshman Member

نايف الدهمشي أستراليا

نايف الدهمشي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى IT , بجامعة نيوكاسل
    • نيوكاسل
    • IT
    • ذكر
    • نيوكاسل, NSW
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

June 24th, 2009, 01:34 AM

السلام عليكم

هل صحيح الاشاعه الي دارجه هاليومين بقوه
    (( يتم الحاق جميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص بمنحه ملكية قبل افتتاح برنامج الملك ))
    ارجو من الاخوان الذين مرو بتجربة سابقه قبل اقتتاح البرنامج وتم الحاقهم ان يردو علينا
    لكم مني فائق الاحترام والتقدير
  2. الله يسمع منك

والله يقدر حبيب الشعب انه يضمهم ويفرح قلوبهم بس لو يجيه خبر عن معاناة الطلبه

ياجماعة الخير الملك مايوصله غير ان الوضع مستتب والشعب يحبونك وكلهم بخير وعااافيه وكلهم اغنيااااء ويقدرون يدرسون عيالهم

والله لو درى الملك عن عيشة الخوف والذل اللي يصادفها الطلاب كاااااااان غير الوزاره

اليوم صدر تعيين جديد الدكتور الحميضي مدير ادارة البعثاااااااااااااااااااات
    عسى مقدمه خير للطلبه وانه يسهل امورهم لان الميزااااااااااااااااانيه كافيه والخير واااااجد بس نستنى منهم شوية اخلاص وحب للجيل الجديد اللي راح بني البلد

تحياااااااتي
    7 "
  3. والله ياخواني فيييه اختراااع اسمه برقية مستعجلة ... للملك او للامير سلطااان اطال في اعمارهم... صدقوني لو كل واحد يرسل معاناته بالمختصر المفيد تشوفو كيف تنحل الاوضاع بس الموضوع يبي له شوية اخلاص والله يوفقنا لما يحب ويرضى ونسال الله انه كلامك يااخي يكون صحيح وانا مااستغرب هذه البادرة من ولاة الامر رفع الله قدرهم
    7 "
  4. مايبيله شي اخوي ولا اي واسطة..
    افتح على موقع الاتصالات السعودية ان كنت مسجل به وادخل على برقيات مستعجله واختصراللي راح تكتبه لانك محاسب بالكلمة اقصد الخسارة المادية
    اي ان التكلفة على جوالك السعودي اوالرقم اللي مسجل من خلاله بالموقع.. وكذا ان شالله راح توصل البرقية مباشرة خلال 5 الى 6 ساعات ولا احد يقدر يردها باذن الله ..جرب وادعي لي.. موفق

تحياااتي
    7 "
  5. خلاص انتهى امر جميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص ما فيه الحاق وما فيه اخبار مكرمة او معجزة او ما ادري ايش
    الله ياخذهم هم ووزارتهم

اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ولك الحمد والشكر اذا رضيت

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  6. البرقيه انا جربت قبل
    ارسلت للملك وارسلت لسلطان وارسلت لكذا واحد
    بس تدور البرقيه في الديوان او الوزاره ثم للحفظ
    ليه هاه
    لانها ماتوووووووووووووصل للي انت تبي
    توصل لسكرتير او مدير مكتب او او او مدري
    ثم تمشي وانت تلاحق من مكتب لمكتب
    واخيرا تمخض الجمل فولد فارا ( يجب انهاء 30 ساعه لاتمام الالحاق)
    لكن الحمد لله ربي فرجها من عنده
    الله يفرجلكم كلكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.