الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلالالاب -- استراليا -- مع التحية!!

طلالالاب -- استراليا -- مع التحية!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجازف
    مجازف

مبتعث مستجد Freshman Member

مجازف أستراليا

مجازف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Student , بجامعة University of Saoth Australia
    • University of Saoth Australia
    • Student
    • ذكر
    • Adelaide, South Australia
    • أستراليا
    • Mar 2008
    المزيدl

June 24th, 2009, 02:48 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا امسي على جميع الطلاب والطالبات الدارسين ع حسابهم الخاص والمبتعثين والمبتعثات

اخواني في استراليا

وش وضعنا من ناحية الالحاق في البعثة

نشووف القرارات يمين ويسار لـ كندا ولـ امريكا (الله يوفقهم كلهم) والمعروف انهم اكثر عدد من الطلاب الي في استراليا

واستراليا مسحووب عليه ما عدا الطلاب الي معهم فيتامين (واو)

وش الفرق بين طلاب استراليا وطلاب امريكا وكندا والدول الي جا فيها الحاق
    يعني هم سعوديين وحنا لا
    او على روسهم سيفين ونخلة وحنا لا

طلاب استراليا في الجلسة 169 اغلبهم مكتوب له لم يتم الالحاق والبعض الأخر تحت الاجراء

والبعض الحق بسبب عوامل التعرية الموجوده في السعودية

والعوامل هذي ماتخطي مرهـ وتلحق طلاب القارة المنسية

الحين وش وضعنا هل بنلحق في البعثة مع العالم او بيتم استثناء طلاب استراليا من الالحاق

ما اقول الا الله يرحم حالنا يا طلاب استراليا الي ماكلين هوااااااء

انا ما اقول

الا

الله يسهل امور جميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص سواء في امريكا او كندا او استراليا او نيوزلندا

او كل دووول العالم

< طالب بكلريوس في استراليا لي الحين 5 شهور وفي الجلسة 169 وكتب لي لم يتم الالحاق والسبب 30 ساعه
  2. السلام عليكم .. وما اقول الا الله يعينكم .. وان شاء الله تفرج ...

وتصدق ان معزم على الدراسة في استراليا ,,, ولكن متردد بسبب هل يتم الحاقي ام لا ... وهذا الشي اللي افكر فية الان ...

ولكن من خلال كلامك يبدو انك اكدت اللي يخلص ثلاثين ساعة امكانية التحاقة كبيرة جدا ..؟

الله ييسرها ..

تحيتي
    7 "
  3. لي 3 شهور ونص
    ماجستير
    وكتبوا لي لم يلحق وبدون سبب

باقي لي 6 اسابيع واخلص اللغة
    ومتحطم تحطيم معنوي غير طبيعي الله لا يوريكم ولا يوري لكم صديق

حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    7 "
  4. ممكن سؤال ياجماعة الخير يا اهل استراليا

الـ 5 شهور كم كلفت عليكم الى الان او اللي جالس 7 شهور كم تكاليف الدراسه طلعت عليكم هل هي آكثر من 70 الف ريال سعودي؟؟؟؟؟؟

بالعربي انا خريج كلية تقنية وودي اعادل الدبلوم واكمل بس اابي لغه ست شهور واخلص الـ 30 ساعه كم راح تكلف بشكل تقريبي لاهنتووو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي حايل
    ممكن سؤال ياجماعة الخير يا اهل استراليا

الـ 5 شهور كم كلفت عليكم الى الان او اللي جالس 7 شهور كم تكاليف الدراسه طلعت عليكم هل هي آكثر من 70 الف ريال سعودي؟؟؟؟؟؟

بالعربي انا خريج كلية تقنية وودي اعادل الدبلوم واكمل بس اابي لغه ست شهور واخلص الـ 30 ساعه كم راح تكلف بشكل تقريبي لاهنتووو
    هلا بك من واقع تجربة
    اللغه مكلفتني 13600 الف دولار (40 أسبوع ) المصروف الشهري يعتمد عليك في الاول والاخير , ولكن 1500 دولار تكفي وبالراحه ان شاء الله.
    ما بعد اللغه تعتمد على حسب دراستك اذا هندسه سعرها اغلى ويفرق عن الدراسات الاخرى ولكن انا لست متاكد عن السعر بالظبط ولكن الظاهر في حدود 7000 الاف دولار .
    ايضا لاتنسى اذا معدلك مرتفع بيعادلون لك الساعات ويمكن توصل الى 25 ساعه يعني يبقى عليك 5 ساعات ان شاء الله بالراحه تخلصهم وبشرط المعدل يكون فوق 2.75 من 4 , اما اذا معدلك متوسط يمكن يعادلون لك 14 ساعه ويبقى عليك 16 ساعه واتوقع بتقدر تخلصهم في ترم ولكن يحتاج الى مجهود اكبر .
    بالتوفيق واي خدمه ارسل على الخاص

أستغفر الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون

7 "
  6. والله وانا اخوووووووك لو يعادلو لي 20 ساعه ماعندي مشكله

المشكله بالدراهم ،،، اخاف تطلع عليك فوق المية الف مثل امريكا وكندا من وين لي مية الف لو معاي فتحت لي مشروع صغير بالسعوديه ولا كملت دراستي ههههههههههههه

آخوي المليون على ما اظن ترا القراه بالانقلش وسط لاتلومني اذا اخطيت في النك نيم

آنا ارسلت لك رساله على الخاص بانتظار ردك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.