الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دفعة 26 ملحقية امريكا ادخلووووووو !!!!

دفعة 26 ملحقية امريكا ادخلووووووو !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamoodi0
    hamoodi0

مبتعث مجتهد Senior Member

hamoodi0 الولايات المتحدة الأمريكية

hamoodi0 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى EE , بجامعة UTA
    • UTA
    • EE
    • ذكر
    • Dallas, TeXas
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

June 24th, 2009, 05:16 PM

كيفكم جميعا
    ياريت احد يقولنا وش صار على هالدفعه 26
    احد دخل اسمه السستم وعلى اي جلسة
    لان لحد الان مابين شي مع ان الملحقية بامريكا تقول ارسلت الملفات
    ياريت نجد لديكم الجواب الشافي
    وشكرا
  2. Please IF you got any news tell me \ us.........I am like you they told me they sent the file to ministry and its processed and i have to check after 3 weeks
    How do you know you are in 26 group???
    They sent my folder on june 10th so can you please tell me anything about me
    nothing in the system ....its shows me you Id Number is not in the system

I called them they told me check the ministry's website!!
    Thank you very much and good luck
    7 "
  3. mountaser
    ان شاء الله اي خبر عن دفعه 26 راح اقولك اما كيف عرفت انا في 26 الملحقية نفسهم قالو انهم ارسلو الملف مع هذه الدفعه
    وقالو من اسبوعين الى ثلاثه اسابيع او شهر عشان يدخل النظام وزحمه هذي الفتره بالوزارة نفس الكلام الي قالو لك
    غريب امرهم
    الله يعين الجميع
    وشكرا على ردك
    7 "
  4. انا ماادري بأي دفعه ولا اسم الجلسه ولا شئ
    بس اللي اعرفوا اوراقي قعدت 3 شهور ناقصه وماخبروني
    إلا لما دقيت قالوا ان التخصص مو واضح ومن قمة الاهمال مااهتموا وطبعا اوراقي اتوقع انها اترسلت بعد ماعدلت التخصص
    بس مو قاده اتفاهم معاهم لان المسؤوله عني تتكلم انقلش ولاتدري عن شئ
    الله يعين عليهم ....
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

يا اخوان انا لي عن المنتدى تقريبا شهرين ماقدرت ادخل لظرووووف قااااهره لدرجه حتى النت ماعندي؟؟؟

ولي شهر بامريكا وفتحت ملف والحمد لله وقالوا لي بنرسل اوراقك ويمكن لا عشان متخرج قديم اشووووي

المهم كلمتهم قالوا ارسلنا ملفك مع دفعه 26 قلت اكيد قال ايه وشيك على اسمك بعد ثلاث اسابيع ولي الحين شهر

واسمي مو موجود بموقع الوزاره رجعت كلمتهم قالت المشرفه مالك شيء توكل على الله ما ارسلنا ملفك ولا بنرسله تخيلوااااااااااا "
    عشان تاريخ تخرجك قديــم" وادق عليهم كل اشوي ويقولون دق بعد اسبوع او اسبوعين

على كيف اهلها هالفلبينيه تتحكم فينا وتحدد مستقبلنا "

لكن نقول ان شاء الله العريني والعيسى لان بصراحه هم اللي يحاولون يساعدونا باللي يقدرون عليه ويفكونا من هالمشرفات اللي مادري وش فايدتهم "

وطمنونا ياشباب اذا اي احد دخل اسمه بالسيستم ،،،

والله يوفقنا كلنا يااااارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CLevelnd
    أنا أدرس في أمريكا وفتحت ملف في تاريخ 21 مايو ولي شهر وأسبوع ولا دخل أسمي في السستم
    و الملحقية كم مرة كلمتهم وقالو لي أرسلنا ملفك للوزارة شيك على الموقع بعد ثلاثة أسابيع
    انا افكر اني الوحيد الي للحين مادخل اسمه السستم في هادي الدفعه لاني نفس الشي صار ليي شهر واسبوع ومادخل اسمي السستم انشاء الله نلقاها عن قريب في السستم ..ادا حصل معاك شي ياريت تخبرنا هنا علشان نعرف ايش وضعنا بالضبط..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.