الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخي المستشار ارجو الرد ياريت

اخي المستشار ارجو الرد ياريت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tough1
    tough1

مبتعث مستجد Freshman Member

tough1 أستراليا

tough1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ُEngineering , بجامعة Western
    • Western
    • ُEngineering
    • ذكر
    • Perth, Western
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

June 25th, 2009, 01:38 AM

اخوي المستشار ..
    انا طالب في استراليا والحمد لله بتوفيق من الله انتهينا من اللغة الانجليزية ..بتفوق وراح نبتدي الفونديشن ..
    اخوي انا في جلسة 169 وتم الرد باعادة ملفي للملحق الثقافي..لعدم انهاء الساعات المطلوبة
    اخوي في اخبار تقول ان جميع جلسة 169 راح ينضموا للالتخاق وانا معدلي فوق التسعين ..
    ياريت تاكد الخبرية او تنفيها او بس تعطينا خبر اذا كان عندك علم بالموضوع ..
    ارجو الرد ياريت ..
    بانتظارك ..
    اخوك
  2. اخوك التوفيق من رب العالمين بس اخنا ايش نسوي اذا القرارات من هالملحقية مبهمة وتعسفية اقرب مثال ..
    السنة الماضية ارسلت الهم رسالة عن السنة التحضيرية اجابني بان اقدر اكمل 30 ساعة في السنة التحضيرية.. وهذه السنة ارسلت رسالة للملحق اسئله عن كم مادة في التحضيرة تكمل 30 ساعة الملحق بيجب اكمال سنة كاملة بعد السنة التحضيرية ..شوف التعسف في القرارات العشوائية من الملحق وموظفينا والي يزيد الطين بله ..الوزارة الي ماينظرون الى معدلات الطلاب والله انا معدلي مرتفع والقياس ايضا..وهم التحصيلي عالي ونسبتي التركيبة تكون فوق التسعين ..يجوك هالوزارة ويفرضوا عليك 30 ساعة وانا المفروض اكون منقبل في الابتعاث ..بس الله المعين ..
    وربك يفرجها قريب ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.