الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لديه معلومات جديده عن الجلسه 169 و الجلسه 170 ليوم السبت الموافق 27/6

لمن لديه معلومات جديده عن الجلسه 169 و الجلسه 170 ليوم السبت الموافق 27/6

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبـــ عبدالله ـــو
    أبـــ عبدالله ـــو

مبتعث مستجد Freshman Member

أبـــ عبدالله ـــو المملكة المتحدة

أبـــ عبدالله ـــو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MSc management , بجامعة NOTTINGHAM TRENT
    • NOTTINGHAM TRENT
    • MSc management
    • ذكر
    • NOTTINGHAM, NOTTINGHAM
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

June 27th, 2009, 06:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني لمن لديه معلومات جديده عن الجلستين ارجوا منه توضيحها لكي يستفيد ويرتاح كثير من اخواننا الطلبه

هل طبعت قرارات في هذا اليوم او هل تغير شي او حدث مستجد

دمتم بود
  2. السلام عليكم

طبعا انا اخوي في جلسة 170 وانظم الى البعثه اليوم اقصد يوم الجمعه وكنت مع صديقي جالس وانا اكلمه اقول له خلي احد يروح الوزاره اشوف اسمك وقرارك ادا صدر او لا وقال لي جيب الكمبيوتر بفتح ايميلي وبشيك وفيه رسالة كانت من نينا كروز ومكتوب فيها مبروك لقد تم ضمك للبعثه طبعا ماعرف يقراها لان بألانجليزي وقريتها عنه قبل لا اقول له ويش فيها قلته خشمك وتالي قلت له ظموك البعثه هذا كان يوم الخميس وهو طبعا في دفعه 170 وكنت اقول له كل الشباب بظمونهم يمكن يرسلون لهم يوم الجمعه او الاسبوع القادم واليوم اتصل لي اخوي وقال لي ان ميري روز رسلت لي رسالة اني انضميت الى البعثه.

يعني ياشباب كلها الاسبوع الجاي وانتم منضمين الى البعثه. طبعا ماعليكم من سيستم الوزاره لان اخوي وصديقي انضم الى البعثه وفي سستم وزارة التعتيم العالي مكتوب لازالت تحت الاجراء يعني ماعليكم منها بس كلمو نينا كروز او ميري روز وسألوا عن الحالة حقكم.

وبالتوفيق للجميع......
    7 "
  3. ياخوي لاحد يشيك على الموقع التعتيم العالي ، تو تو والله وانا ارد عليك ياوجه الخير دق علي عمي من الرياض وقال لي انت التحقت بالبعثه واعطاني رقم معاملتي ورقم جلستي 170 ولله الحمـد يارب يالله يوفقني انا وياكم وان شاء الله يدفع عنا شرها وويوفق الجميع وللحين داخل موقع الوزاره مازالت تحت الاجرااء ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.