الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عرفت انك مسكين ايها المستشار وضحكت واستغربت واقول اينك منذ اسبوع

عرفت انك مسكين ايها المستشار وضحكت واستغربت واقول اينك منذ اسبوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس سعودي
    احساس سعودي

مبتعث مستجد Freshman Member

احساس سعودي غير معرف

احساس سعودي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى علمي , بجامعة نيورك
    • نيورك
    • علمي
    • ذكر
    • نياقرا, كاثؤين
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

June 28th, 2009, 10:58 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اسف يا سعاد المستشار ويا اخواني في الله وارجو من الله ان يسامحني ويعفو عني وسامحوني واوعدكم اني سوف اخرج من هذا المنتدى ولان اشارك فيه لان ذنوبي كفايه فمالي اخذ ذنوب غيري اسف يااااااااااااااااااااسععععععععععععععععععععععععاده المستشار وامانه اني اذا خرجت ودخل المستشار تقولون له ان شخص اسمه احساس سعودي غلط فيك ويريدك ان تسامحه
    احتراماتي للجميع
  2. يا اخي ايش الاسلووب هذا
    المستشار لا يحتاج انه يجي ويثبتك كلامه لبعض الصبيه
    ياحبيبي مواضيعك كلها يالمستشار وتكفى ويجزاك خير وكلها استغاثاات له
    اذا ما تبي يخدمك ما احد جابرك تتوسل له وتجي المنتدى وتسووي زحمه وتقرا له
    ياحبيبي خل احد من قراايبك يرووح يعقب لك
    والله لو تبي احلف ان نص اللي تعرفهم مو رايحين يعقبوون لك
    احمد ربك واحد مشغوول بحيااته الخاصه وجاااي يساااعدك ياشااطر

ياحبيبي اذا هذا اللي تفكره عن البعثات وتقوول تعبت وزهقت
    خلاص انسااهاا اليين تجييك

وبعدين ماشاء الله من متى وانت تفتي في الحلال والحرااام
    اتقي الله في كلامك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلاهم & يسواهم
    يا اخي ايش الاسلووب هذا
    المستشار لا يحتاج انه يجي ويثبتك كلامه لبعض الصبيه
    ياحبيبي مواضيعك كلها يالمستشار وتكفى ويجزاك خير وكلها استغاثاات له
    اذا ما تبي يخدمك ما احد جابرك تتوسل له وتجي المنتدى وتسووي زحمه وتقرا له
    ياحبيبي خل احد من قراايبك يرووح يعقب لك
    والله لو تبي احلف ان نص اللي تعرفهم مو رايحين يعقبوون لك
    احمد ربك واحد مشغوول بحيااته الخاصه وجاااي يساااعدك ياشااطر

ياحبيبي اذا هذا اللي تفكره عن البعثات وتقوول تعبت وزهقت
    خلاص انسااهاا اليين تجييك

وبعدين ماشاء الله من متى وانت تفتي في الحلال والحرااام
    اتقي الله في كلامك
    ...............................................
    7 "
  4. مايصير هالأسلوب ندري كلنا على أعصابنا واحنا نحاتي البعثة لكن مو معناها نغلط ونسمع الناس كلام مثل اللي تقوله
    وبعدين الأخ المستشار ماقصر ويانا وساعدنا بلامه واااايد
    أتمنى انك تراجع الكلام اللي قاعد تقوله وبالتوفيق
    7 "
  5. وانظميت يومين وكنت على حساب وزارتكم الفضيله ثم اليوم الثالث اتا على حسابي الخاص
    هههههههههههه \
    توني ادري ان الوزارة يملكها المستشار

اموالك حرام تراك تاكل جمر من نار تغلي بها البطون ياخواني الي في الوزاره تذكر يوم لا ينفع مال ولا بنون
    حرمت ماله على اي سبب ؟؟

يا اخي خاف الله في نفسك انت جاي تمسخر من رجل يبذل اكثر من ساعة يوميا من وقته مساعدة وتفضل منه لا يريد منا شيئا وتطالبه بأشياء هو ماله صلاحية فيها الرجل فقط مسخر نفسه للمساعدة فقط لا اكثر

ولكن صدق من قال ::::: كل إناء بما فيه ينضح

اخي الكريم الكلام ونطق اللسان ثوب الرجل وتبيان لمستوى عقلية الرجال

انا عني لم الحق بالبعثة وخسرت وظيفتي وخسرت ما يقارب عليها 60 الف وبعت سيارتي وأشياء كثيرة لا اريد ذكرها وغدا رحلتي عائدا الى المملكة خسرت البعثة واحمد الله على كل حال ولا يحق لي أن اعاقب المستشار او غيرة بكلمات سيئة " فش خلق " لانك كل كلمة محاسب عليها والرجال يجتهد واذا اصاب جزاه الله خير وان اخطأ فهو من غير قصده وجزاه الله خير

يا اخي امسح مشاركتك المؤذيه
    الله يحفظك يالمستشار وين ما رحت وترد لنا سالم غانم بإذن الله
    7 "
  6. اتمني حذف الموضوع لان المستشار انا والله مافبلته ولا اعرفه بس الرجال طيب ويقول كلام فعلا حقيقي ومما يدل عليه موجود في المنتدي وصحيح وصدق الرجل وحرام تقول له هذا الكلام مع العلم اني لم الحق ومن طلاب استراليا
    7 "
  7. انت يالي راد انت وياه هذا رجال نار بصدره وماحد جرب النار اكثر من الي مغترب ييعني لاتسوي على روسنا انك مفتي المملكه وتسوي على الرجال وتحطمونه صحيح غلطاان بحق الرجال بس نرجع للاهم ، صاادق بالشيء الي قاله وين الكلام الي قاله المستشار قبل اسبوع وين وعده ليه ماصار القرارت وليه ماشفنا المستشاار من هاك اليوم ماله لاخبر ولاحس ولا نس .. حط نفسك مكان الي كاتب الموضوع مو نار بصدرك تصير شوي بقلبك ، احسن شيء بالحياه انك تمشي وانت ماتشوف الناس الي حوليك بس تشوف نفسك وتحس ان نفسك كبير وانت ولا شيء بنظر غيييرك ، يعني قدر الناس الي حوليه احنا مسلمين ونحسس حس بقلب الرجل الي كاتب الموضوع مو ترجع وتحطمـه ، انا معاك يالي كاتب الموضوع انا جاتني البعثه بس معاك [ وين كلامك يالمستشار الي قبل اسبوع نبي جوااااااااااااااااااااااب ] ؟؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad090
    انت يالي راد انت وياه هذا رجال نار بصدره وماحد جرب النار اكثر من الي مغترب ييعني لاتسوي على روسنا انك مفتي المملكه وتسوي على الرجال وتحطمونه صحيح غلطاان بحق الرجال بس نرجع للاهم ، صاادق بالشيء الي قاله وين الكلام الي قاله المستشار قبل اسبوع وين وعده ليه ماصار القرارت وليه ماشفنا المستشاار من هاك اليوم ماله لاخبر ولاحس ولا نس .. حط نفسك مكان الي كاتب الموضوع مو نار بصدرك تصير شوي بقلبك ، احسن شيء بالحياه انك تمشي وانت ماتشوف الناس الي حوليك بس تشوف نفسك وتحس ان نفسك كبير وانت ولا شيء بنظر غيييرك ، يعني قدر الناس الي حوليه احنا مسلمين ونحسس حس بقلب الرجل الي كاتب الموضوع مو ترجع وتحطمـه ، انا معاك يالي كاتب الموضوع انا جاتني البعثه بس معاك [ وين كلامك يالمستشار الي قبل اسبوع نبي جوااااااااااااااااااااااب ] ؟؟؟؟

بشنو معاه يعجبك كلامه يعني ؟
    اذا على قولك نار اني مجربتها سنتين وكل مرة يطلعو بعذر وكاني صابرة وأنتظر الفرج من ربي بس ماأقوم أحط الحرة في رجال ماله دخل في الموضوع
    الله يهديكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.