الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخبركم لماذا كتبت الموضوع لاني اكتشقت ان اوراقي ضائعه مع اعتذار للمستشار

اخبركم لماذا كتبت الموضوع لاني اكتشقت ان اوراقي ضائعه مع اعتذار للمستشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس سعودي
    احساس سعودي

مبتعث مستجد Freshman Member

احساس سعودي غير معرف

احساس سعودي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى علمي , بجامعة نيورك
    • نيورك
    • علمي
    • ذكر
    • نياقرا, كاثؤين
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

June 28th, 2009, 07:35 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اما بعد
    يا سعاد المستشار يا اخوان انا اعتذر ثلاث مره على ما بدر مني ولكن لو عرفتم اني والله الان اني في حاله شبه الدمار
    اكتشفت اخيرا لماذا انا لم انظم ومع احتراامي لجميع من ردو عليه ولم اجد من واحد الوقوف بجني صحيح ولكن لم اقصد الموقوف بجني ضد المستشار لا والله ولكن قصدي سؤالي لماذا....؟ وكيف......؟ وهل......؟
    ولكن لم اكتب الوضوع لانه خطاء مني ومن الشيطان والعياذ بالله ولكن اريدكم تعرفون لماذا الان اعتذر لاني لم اعرف ماذا كتبت ولكن ماهو ردكم واريد من يقف بجنبي في هذي المساله واريد الاجابه وبصراحه اوراقي ضاعت وكل ما يذهب الوالد اليهم يقولن تعال في يوم كذا وكذا فما رايكم انا عارف ان اكثركم بيقول هذي مشكلتك انت والوزاره ولكن السؤال لماذا فتح هذا المنتدى اليس ان نساعد بعضنا البعض فارجو من الاخوان ان يجاوب لي ويعطوني ماذا افعل وانا اسف لما بدر مني واسف وارجو ان يسامحني الله
  2. يا احساس اركد ياخوي
    مافيه الا مواضيعك اطرد فيها في هالمنتدى هههههههههههههه

خلاص يا جماعة الرجال اعتذر ، والرسول صلى الله عليه وسلم يقول : "كلكم خطاء وخير الخطائين التوابون"

وبعدين ياخي اغلبنا ما رد عليك ووقف معاك لأنه ما عندنا سالفة ، خل المستشار يجي ويعلمنا وش السواة في موضوعك لأنه هو اقرب واحد للوزارة ويقدر يسألك ويشوف ايش ممكن تسوي

الله يرزقك البعثة ويريح بالك ويوفقك في دراستك
    7 "
  3. الله يوفقك ويسأهل أمورك مع إني ما أدري ويش الموضوع الأول

بس والله الغربه والدراسه والمصاريف وضروف الحياه والضغوطات اللي تجي الواحد من كل جهه وخوف الفشل تخلي الواحد يفقد أعصابه .. بس نصيحه لك خل إيمانك في الله قوي ولا تضعف وكثر من الإستغفار وإن شاء الله تشوف الخير قريب وقريب جدا.

إرسل أوراقك لوالدك مره أخرى وخل الملحقيه يرسلونها مره أخرى وخذ من الملحقيه رقم الصادر السابق وعطه والدك وإن شاء الله الموضوع بسيط. الله يعينك ويسهل عليك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.